الهزيمة في جنين

أبو حمزة: ثورة المقاومة لن تُخمد والاحتلال جر أذيال الهزيمة في جنين

جنين- مصدر الإخبارية:

قال الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة اليوم الأربعاء، إن “الاحتلال الإسرائيلي جر أذيال الهزيمة أمام المقاتلين الأبطال في مدينة جنين”.

وأضاف أبو حمزة في كلمة مصورة، أن “المقاومة في الضفة وجنين الأبية صمدت ولن تنكسر أمام العدو الذي شن عدوانه ضد المقاتلين الذين يملكون العزم والإيمان بالله وقضيتهم”.

وتابع “ننعى كوكبة شهداء جنين الحرة مقاتلين ومدنيين الذين صدوا العدوان وكانوا الأوفياء بالدماء”.

وشدد على أن ما جرى في جنين من أداء بطولي لافت يعكس تطور أداء المقاتلين في الميدان والاستفادة من تجارب المعارك السابقة، وأكسبهم قدراً عالياً من المهارة القتالية في حرب المدن، إلى جانب الاستفادة القصوى من كل ما هو متاح من إمكانات وقدرات.

وأردف “أفشلنا في سرايا القدس والمقاومة أهداف العدو ضمن تكتيكات ومعارك ميدانية تخللها تفجير العبوات الناسفة وكمائن الموت”.

وزاد “لقد صمد مخيم جنين من جديد وحول مسار الهجوم إلى الدفاع، والعدو جاء إلى هذه المعركة مردوعاً وقاتل مردوعاً”.

وأكد أبو حمزة، أن ثورة المقاومة في الضفة وكل فلسطين لن تُخمَد، وإن كل زقاق وشارع سيكون عمَّا قريب محطة للاشتباك والقتال، ولن يكون هناك استقرار طالما تواجد الجيش والمستوطنون فوق أرض فلسطين.

وختم :” إن مقاومينا وأبطالَنا في الضفة وجنين لم يكونوا وحدهم، لقد كان من خلفهم في عدة ساحات مقاتلينَ مخلصين يدهم على الزناد في فلسطين وخارجها، والذين يتأهبون لقتال العدو ولقائه، وإن لم يحصل هذا في هذه المعركة فهو قادم بإذن الله”.

اقرأ أيضاً: سرايا القدس تتحدى الاحتلال بالكشف عن عدد قتلاه وجرحاه خلال عدوان جنين

Exit mobile version