نتنياهو الحكومة - مهلة أخيرة-نتنياهو - نتنياهو وبيت عائلة علقم - نتنياهو ومجزرة نابلس - نتنياهو قطاع غزة

نتنياهو مهدداً بتصعيد الاغتيالات: أي شخص يسعى لمهاجمتنا دمه مهدور

الأراضي المحتلة – مصدر الإخبارية 

عقّب وزير حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الخميس على اغتيال قياديين من حركة الجهاد الإسلامي فجر ومساء اليوم، مهدداً بتصعيد الاغتيالات.

وقال نتنياهو:  “قمنا باغتيال قائد وحدة الصورايخ في الجهاد فجرا، وقبل ساعة قمنا باغتيال نائبه أيضا، أي شخص يسعى لمهاجمتنا فإن دمه مهدور، نحن في منتصف المعركة”

وفي وقت سابق، أعلن الاحتلال الإسرائيلي اغتيال أحمد أبو دقة أحد القادة العسكريين البارزين في سرايا القدس الذراع العسكرية للجهاد الإسلامي في غارة استهدفت منزله بغزة.

وأبو دقة بحسب وسائل إعلام هو نائب مسؤول الوحدة الصاروخية في “سرايا القدس” الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي ويعتبر من الشخصيات البارزة بالعمل الميداني العسكري في قطاع غزة.

ووفق الوسائل، فإن الاحتلال يتهم أبو دقة بالمشاركة في تجهيز رشقات صاروخية وصلت إلى بلدات ومدن بالداخل المحتل، كما تقول إنه شارك في عدد من المعارك السابقة عام 2021 و2022 وغيرها.

والخميس، أفادت وزارة الصحة بغزة بارتقاء شهيد وإصابة 4 آخرين باستهداف منزل يعود لعائلة أبو دقة في بلدة بني سهيلا بخانيونس جنوب قطاع غزة.

وكانت وزارة الصحة بغزة أعلنت صباح اليوم أن حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على القطاع وصلت 25 شهيداً و76 مصابا منذ فجر الثلاثاء الماضي.

واغتالت طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، في ثالث أيام عدوانها على قطاع غزة، علي غالي القائد في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، في غارة على مدينة خان يونس جنوباً.

اقرأ/ي أيضاً: من هو علي غالي القائد بسرايا القدس الذي اغتياله طائرات الاحتلال؟

Exit mobile version