جيش الاحتلال - اقتحام نابلس - عملية حوارة - جيش الاحتلال جنين - منزل والد الشهيد أبو رموز

إعلام عبري يكشف تفاصيل الوصول إلى منفذ عملية حوارة في جنين

وكالات- مصدر الإخبارية:

كشف وسائل اعلام عبرية الليلة عن تفاصيل جديدة حول عملية اغتيال الشهيد عبد الفتاح خروشة منفذ عملية حوارة، أمس الثلاثاء، خلال عملية لجيش الاحتلال الإسرائيلي وقوات خاصة في مدينة جنين.

وقال موقع واي نت إن الشاباك وأجهزة الأمن الإسرائيلية استدلت على مكان الشهيد خروشة بعدما جرى الوصول إلى معلومات استخبارية تفيد بفراره إلى أحد المنازل في جنين.

وأضاف الموقع أن الجيش سارع لمكان تخفي عبد الفتاح خروشة ونفذ عملية متزامنة في جنين ونابلس خوفاً من شن أبناءه هجوماً جديداً ضد أهداف إسرائيلية.

وأشار الموقع إلى أن خروشة وأبناءه تخفوا في جنين ونابلس في مسعى ليكنوا في أماكن أكثر أمناً.

وتابع الموقع أن “الجيش والقوات الأحرى لجأوا إلى استخدام صواريخ على الكتف وطائرات مسيرة صغيرة سقطت اثنتين منها على يد مقاومين خلال العملية”.

واستطرد أن “أبناء الشهيد المعتقلين هم خالد ومحمد خروشة ، وسيجري التحقيق معهم بتهمة التخطيط لشن هجمات”.

ولفت الموقع إلى أن رئيس وزراء الاحتلال بنامين نتنياهو تحدث مع المشرفين على العملية وأبلغهم بأن ما حدث “إنجاز غير عادي من ناحية الاستخبارات والعمليات على حد سواء”.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أمس الثلاثاء، ارتقاء خمسة شهداء في مدينة جنين برصاص الاحتلال عقب اقتحام مخيمها، وهم: محمد وائل غزاوي (26 عاماً)، ومجد محمد عزمي حسينية (26 عاماً)، وطارق زياد مصطفى ناطور (27 عاماً)، وزياد امين الزرعيني (29 عاماً)، وعبد الفتاح حسين خروشة (49 عاماً)، ومعتصم ناصر صباغ (22 عاماً).

اقرأ ايضاً:دعوات لإضراب شامل حداداً على أرواح شهداء مجزرة جنين

Exit mobile version