مجازر الاحتلال غزة

طائرات الاحتلال ترتكب مجازر بحق المدنيين في قطاع غزة

غزة-مصدر الإخبارية

ارتكبت طائرات الاحتلال الإسرائيلي منذ الليلة الماضية مجازر كبيرة بحق المدنيين في مناطق متفرقة بقطاع غزة.

وقصفت الطائرات كافة مناطق القطاع، حيث هدمت منازل المواطنين على رؤوس ساكنيها، مما أدى لوقوع مجازر كان ضحيتها الأطفال والنساء، إضافة الي قصف مدفعي متواصل وعنيف شرق حدود محافظتي رفح وخان يونس جنوب قطاع غزة، واستهداف 4 مساجد منها اليرموك وأحمد ياسين والمسجد الغربي والسوسي.

وذكرت مصادر محلية أنه تم انتشال عشرات الشهداء والمصابين في قصف طائرات لمجموعة من المدنيين في منطقة الترنس بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

والليلة الماضية نحو 20 شهيدًا وأعمال البحث متواصل داخل منزل عائلة أبو هلال ومنازل مجاورة برفح، وتم انتشال 21 شهيد من عائلة الزعانين ارتقوا بعد قصف منزلهم بالطيران الحربي الإسرائيلي دون سابق انذار في بيت حانون.

اقرأ/ي أيضا: معروف: غزة تعيش واقعًا إنسانيًا صعبًا يتطلب تدخلًا عاجلًا من المنظمات الدولية

وأفادت باستشهاد5 شهداء بقصف الاحتلال منزل عائلة أبو العمرين في القرارة بخان يونس، جنوب القطاع، 3 شهداء وصلوا الشفاء جراء قصف الاحتلال لمسجد في مخيم الشاطئ غرب غزة.

واستُشهد ثمانية مواطنين بينهم فتاة، فجر اليوم الاثنين، في غارات شنتها طائرات الاحتلال الحربية على مسجد في مخيم الشاطئ، ومنزلين في دير البلح وتل الزعتر وسط وشمال غزة.

وقصفت طائرات الاحتلال مسجد أحمد ياسين في مخيم الشاطئ، ما أدى إلى استشهاد فتاة ووقوع عدة إصابات في صفوف المواطنين.

وقصفت طائرات الاحتلال الاسرائيلي منزلا دون سابق انذار يعود لعائلة فياض بمنطقة المشاعلة غرب مدينة دير البلح ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين، كما استهدفت قوات الاحتلال منزلا في تل الزعتر شمال قطاع غزة ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين.

يشار إلى أن الطيران الحربي الإسرائيلي يشن سلسلة غارات عنيفة على مواقع مختلفة في قطاع غزة، وقصف عدة منازل على رؤوس ساكنيها دون سابق انذار، كما دمر ثلاثة مساجد بشكل كامل منذ بدء العدوان على قطاع غزة.

 

 

Exit mobile version