بلدة أبو سنان

مقتل أربعة أشخاص في جريمة إطلاق نار في بلدة أبو سنان داخل أراضي 48

القدس – مصدر الإخبارية

أعلنت مصادر محلية، مساء اليوم، مقتل أربعة أشخاص في جريمة إطلاق نار في بلدة أبو سنان داخل الأراضي المحتلة عام 48.

وأفادت المصادر ذاتها، بإصابة شاب خامس (30 عاما) في جريمة إطلاق نار منفصلة شهدتها مدينة رهط في النقب.

وبحسب المصادر الطبية، فإن “الضحايا تتراوح أعمارهم بين 30 و50 عاما، من بينهم ثلاثة أشخاص من بلدة أبو سنان ورابع من بلدة يركا، مشيرةً إلى أن أحد الضحايا مرشح لرئاسة المجلس المحلي في أبو سنان”.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن “الضحايا كانوا ممددين في أرض زراعية فاقدي الوعي ويُعانون من طلقات نارية اخترقت أجسادهم”.

وأشارت إلى أن “جميع الضحايا استهدفوا في رؤوسهم وأصيبوا في القسم العلوي من أجسادهم، وتم إقرار وفاتهم في المكان”.

وفي رهط، قالت الطواقم الطبية: إن “طواقمها قدمت الإسعافات الأولية لمصاب جراء “حادث عنف” وقع في المدينة، مشيرةً إلى أن “الطواقم بحالة خطيرة إلى مستشفى في مدينة بئر السبع”.

وشهدت مدينة رهط صباح اليوم جريمة إطلاق نار استهدفت منزل رئيس البلدية عطا أبو مديغم، كما تم العثور على قنبلة قرب المنزل، وتعتبر هذه المرة الثانية خلال هذا الأسبوع التي يتم إطلاق النار تجاه منزل رئيس بلدية رهط.

ومع الجريمة الجماعية في أبو سنان، ترتفع حصيلة ضحايا جرائم القتل المُرتكبة في المجتمع الفلسطيني داخل الأراضي المحتلة منذ مطلع العام الجاري، إلى 147 قتيلا، وهي حصيلة قياسية غير مسبوقة.

والليلة الماضية، قُتل مدير بلدية الطيرة، وأُصيب آخران في جريمة إطلاق نار ارتُكبت في المدينة، فيما قُتل شاب بجريمة إطلاق نار أخرى، ارتُكبت في بلدة الرينة.

وفي التفاصيل، فقد تعرض ثلاثة أشخاص لإطلاق نار قُرب مقر الشرطة في مدينة الطيرة، ما أسفر عن مقتل مدير البلدية عبد الرحمن قشوع، فيما أُصيب اثنان آخران، بينهما عضو آخر في البلدية، بجروح متوسطة وطفيفة.

كما أُصيب شاب 35 عامًا بجروح حرجة في الرينة، نُقل على إثرها إلى مستشفى العفولة، حيث أُعلن عن وفاته هناك، بعد فشل محاولات انعاشه.

جدير بالذكر أن الشرطة الإسرائيلية تتقاعس عن القيام بدورها للحد من الجريمة المنظمة، وسط مؤشرات تُفيد بتواطؤ الأجهزة الإسرائيلية المختلفة مع منظمات الإجرام.

أقرأ أيضًا: مقتل مدير عام بلدية الطيرة عبد الرحمن قشوع وإصابة آخرين بجريمة إطلاق نار

Exit mobile version