مقتل عبد الرحمن قشوع

مقتل مدير عام بلدية الطيرة عبد الرحمن قشوع وإصابة آخرين بجريمة إطلاق نار

الطيرة-مصدر الإخبارية

قتل مساء اليوم الإثنين مدير عام بلدية الطيرة بالداخل المحتل عبد الرحمن قشوع وإصابة آخرين بينهم حالات خطيرة في جريمة إطلاق نار.

وذكرت مصادر محلية بمقتل قشوع وإصابة آخرين بجراح مختلفة، في جريمة إطلاق نار ارتُكبت، في مدينة الطيرة، فيما أُصيب رابع بجراح حرجة بجريمة إطلاق نار، ارتُكبت في بلدة الرينة.

وأكدت المصادر أن القتيل والمصابين تعرّضوا لإطلاق نار بالقرب من مقرّ الشرطة في المدينة، ما أسفر عن إصابة مدير البلدية عبد الرحمن قشوع بجراح حرجة، قبل أين يتم اعلان مقتله، فيما أُصيب اثنان آخران، بينهما عضو آخر في البلدية، بجراح متوسطة وطفيفة.

وذكر طاقم طبيّ أنه تلقّى بلاغا حول إصابة 3 أشخاص من المدينة “في حادث عنف”، مشيرا إلى أن أفراده قدّموا العلاج الطبيّ لهم، وأحالوهم إلى مستشفى ’مئير’ (في كفار سابا)، حيث 3 رجال يعانون من إصابات اخترقت أجسادهم، من جرّاء إطلاق النار.

وأضاف أن “من بينهم رجل يبلغ من العمر 60 عامًا في حالة حرجة، ويخضع لعملية إنعاش قلبيّ ورئويّ، ورجل يبلغ من العمر 60 عامًا في حالة متوسطة، ورجل يبلغ من العمر 58 عامًا في حالة طفيفة”.

اقرأ/ي أيضا: مقتل شاب باللد وآخر في طوبا الزنغرية بجريمتي إطلاق نار

وتحوّلت عمليات إطلاق النار وسط الشوارع والقتل إلى أمر معتاد خلال السنوات الماضية في المجتمع العربي، الذي يجد نفسه متروكا لمصيره ورهينة للجريمة المنظمة.

في المقابل، تتقاعس الشرطة الإسرائيلية عن القيام بدورها للحد من الجريمة المنظمة، وسط مؤشرات على تواطؤ أجهزة الأمن الإسرائيلية مع منظمات الإجرام.

يأتي ذلك وسط تعزز شعور المجرمين بإمكانية الإفلات من العقاب، علما بأن معظم الجرائم مرتبطة بالعمل في الربا والسوق السوداء، وتصفية الحسابات بين عصابات الإجرام.

Exit mobile version