كهرباء غزة المحطة- كهرباء غزة القطاعات الحيوية- كهرباء غزة - كهرباء غزة - محطة الغاز وغزة - كهرباء غزة وعطايا بركة - ملحم وكهرباء غزة - كهرباء غزة والشؤون - سلطة الطاقة - كهرباء غزة

كهرباء غزة تتحدث عن تفاصيل جديدة حول منحة مستفيدي الشؤون

غزة- مصدر الإخبارية

تحدث شركة توزيع الكهرباء في قطاع غزة، اليوم الخميس، حول مساهمة الـ 50 شيكل شهريًا لمستفيدي الشؤون الاجتماعية لمن لديهم عدادات ذكية.

وقال مدير العلاقات العامة والاعلام بشركة توزيع كهرباء غزة محمد ثابت لـ”إذاعة الأقصى”، إننا “ننفذ في الشركة المنحة الحكومية لمستفيدي الشؤون الاجتماعية بواقع 50 شيكل شهرياً لمن لديهم عدادات ذكية”.

وأوضح ثابت “سنضع رابطًا على موقع الشركة لتمكين المواطنين مستفيدي الشؤون بتقديم شكوى يوضحون فيها نوعية العداد لديهم في المنزل ليتمكنوا من حصولهم على مساهمة الحكومة المخصصة للعدادات الزكية فقط”.

ولفت إلى أن “مستفيدي الشؤون الذين لديهم عداد ميكانيكي أو عداد كرت لم يستفيدوا من مساهمة الـ 50 شيكل شهريا وعليهم إبلاغ الشركة لتغيير العداد مجانًا”.

ونوهت كهرباء غزة إلى أن الكشف الذي يأتينا بأسماء مستفيدي الشؤون الاجتماعية يتم التعامل معه بمنحها مساهمة الحكومة شهريًا.

وفي وقت سابق، قالت شركة توزيع كهرباء محافظات غزة، إن مشروع العدادات الذكية يهدف إلى تطوير منظومة الشركة، وتوفير خدمة التيار الكهربائي للمواطنين، وما زال في بدايته.

وأوضح مدير العلاقات العامة في شركة توزيع الكهرباء محمد ثابت لإذاعة “صوت الأقصى” أن كل الإجراءات التي تقوم بها الشركة واضحة، وعلاقتها أيضا واضحة مع المواطنين، ولا تعمل وحدها، وكل قراراتها مُتَابَعة من جميع الجهات.

وأشار ثابت إلى أنّ “الشركة تعمل على توزيع كمية الكهرباء المحدودة لديها على المواطنين بجدول مناسب وبالتساوي في ظل ذروة فصل الصيف وحاجة الشركة إلى كميات كبيرة من الكهرباء”.

ولفت إلى أنّ “مشروع العدادات الذكية مازال في بدايته، ويهدف إلى التخفيف عن الموطنين، وترشيد الاستهلاك، ومعالجة سرقة التيار الكهربائي”.

وأوضح ثابت أن شركة كهرباء غزة ستشحن للمواطن المسجل ويتلقى مساعدات من الشؤون الاجتماعية، أو لديه حالة إنسانية ولا يستطيع شحن العدادات الذكية كمية كهرباء بقيمة 50 شيكلا بعد عملية البحث والتأكد.

Exit mobile version