داخلية رام الله

داخلية رام الله: سنقطع يد كل من يحاول العبث بأمن شعبنا

رام الله- مصدر الإخبارية:

أكدت وزارة الداخلية في رام الله مساء الاثنين، التزامها الكامل بالعمل المتواصل على تطبيق سيادة القانون وتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب الفلسطيني في جميع أماكن تواجده.

وحذرت الداخلية في بيان، “بأنها ستقطع يد كل من يحاول العبث بالأمن والاستقرار ومصالح الشعب الفلسطيني”.

وأكدت على أنه “لن يكون هناك أي تهاون أو تقصير في تطبيق القانون والأمن العام، مشددةً “الالتزام بالحفاظ على الثوابت السياسية والوطنية الهادفة لتحقيق آمال شعبنا بالحرية والاستقلال”.

وقالت “نحيي أهالي مدينة جنين ومخيمها الذين أفشلوا العدوان الإسرائيلي الغاشم، والتفوا حول المشروع الوطني الفلسطيني، وأثبتوا أن الشعب الفلسطيني لا يمكن أن يقبل بأقل من حقوقه الوطنية المشروعة، وأكدوا اعتزازهم وتأييدهم للمشروع السياسي الفلسطيني الذي يقوده السيد الرئيس محمود عباس”.

وحيت الالتفاف الجماهيري الكبير الذي كان في استقبال الرئيس عباس خلال زيارته لمحافظة جنين ومخيمها للإطلاع على آثار العدوان الإسرائيلي الغاشم وسير عملية إعادة الإعمار فيها.

كما توجّهت وزارة الداخلية، بالتحية والتقدير لمنتسبي الأجهزة الأمنية الفلسطينية المدافعين عن الثوابت الوطنية والأمناء على أمن الوطن والمواطن، لجهودهم العظيمة في توفير الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني، وتقديم ما يلزم لتسهيل جهود إعادة إعمار محافظة جنين ومخيمها بأسرع وقت ممكن للتخفيف من معاناة المواطنين من آثار العدوان الإسرائيلي.

اقرأ أيضاً: كتيبة جنين تحذر من تفجر الأوضاع عقب استمرار السلطة باعتقال المقاومين

Exit mobile version