الأرجنتين مونديال كأس العالم

منتخب الأرجنتين يبلغ الدور قبل النهائي لمونديال كأس العالم على حساب نظيره الهولندي

رياضة – مصدر الإخبارية

بلغ منتخب الأرجنتين الدور قبل النهائي لمونديال كأس العالم قطر 2022، على حساب نظيره الهولندي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة.

وحقّق منتخب الأرجنتين فوزًا مهمًا على نظيره الهولندي بركلات الترجيح، وسط أجواء حماسية شهدها استاد لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة.

وفي التفاصيل، فقد سجّل المدافع الأرجنتيني ناهويل مولينا هدف التقدم لمنتخب “التانغو” بحُلول الدقيقة 35 من عُمر الشوط الأول.

النجم الأرجنتيني ميسي لم يقف مكتوف الأيدي ولم يدم صمته طويلًا، حيث أحرز الهدف الثاني لصالح بلاده عند الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

بينما سجّل المهاجم فاوت فيخهورست هدف هولندا بتسديدة رأسية فريدة، بحلول الدقيقة 83 مِن زمن المباراة، ليُعاود الكَرة مسجلًا هدف التعادل في الدقيقة الـ 11 المُحتسبة بدلًا من الوقت الضائع للمباراة، إلا أن منتخب الأرجنتين حسم النتيجة لصالحه عبر ركلات الترجيح.

واستطاع منتخب الأرجنتين أن يضرب موعدًا في الدور قبل النهائي للنسخة الـ22 من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، مع نظيره الكرواتي الذي أطاح بمنتخب البرازيل خلال المباراة التي أُقيمت بينهما ضمن مباريات كأس العالم قطر 2022.

وتمكن منتخب كرواتيا من الفوز على نظيره الإسباني بركلات الترجيح (4-2) بعد تعادلهما دون أهداف في الوقت الأصلي، وبهدفٍ لمثله في الوقت الإضافي خلال اللقاء الذي جمعهما في وقت سابق من يوم الجمعة على استاد المدينة التعليمية بالريان.

أقرأ أيضًا: كرواتيا تُقر بصعوبة المواجهة أمام البرازيل وتعد بأداء استثنائي

Exit mobile version