كرواتيا تُقر بصعوبة المواجهة أمام البرازيل وتعد بأداء استثنائي

وكالات – مصدر الإخبارية 

أقر لاعب وسط المنتخب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، بصعوبة المواجهة التي ستجمع منتخبه مع البرازيل، والمقررة اليوم الجمعة، موضحاً الجوانب التي يتوجب التركيز عليها خلال اللقاء التاريخي في مونديال قطر 2022.

وفي مقابلة، مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيف”، قال كوفاسيتس: “أمامنا مباراة كبيرة وهو أمر طبيعي بالنسبة لربع نهائي كأس العالم، البرازيل تلعب كرة قدم رائعة، وعلينا أن نقدم عرضاً ممتعاً، ونسعى جاهدين للوصول لنصف النهائي في المونديال”.

وحول الأسلوب الذي يمكن لكرواتيا أن تتبناه في مباراة البرازيل مقارنة بمباريات دور المجموعات، أوضح كوفاسيتش، “لا فريق سهل في كأٍ العالم، الفرق التي لعبنا ضدها استثنائية، وقدمت عروضاً جيدة، مستعدون لمواجهة البرازيل وسنقدم أداء عالي الجودة”.

وعن “الوصفة السحرية” للتغلب على اراقصي السامبا، قال كوفاسيتش: “نحن بحاجة لأن نكون متحدين، ونلعب بروح قتالية عالية ونضغط على الخصم بقوة. نحن فريق موهوب. لا تبدو البرازيل مسرورة عند احتفاظ الفريق المنافس بالكرة، لذلك سنحاول فرض أسلوب لعبنا عليهم. سنهاجم ونحاول اجتياز خطوطهم”.

وأضاف كوفاسيتش: “ما يجعلنا نواصل التقدم في المنافسات الكروية هو اتحادنا وقتالنا كلاعبين معا. ما يجعلنا مستمرين هو الفخر الذي نتمتع به في اللعب لصالح بلدنا”.

اقرأ/ي أيضاً: أول طاقم تحكيم نسائي “خالص” في مونديال قطر سيدير هذه المواجهة

Exit mobile version