السبت الأسود- الاستمرار بقصف غزة

الاحتلال الإسرائيلي يقرر استمرار قصف غزة حتى على حساب المساس بأسراه

قطاع غزة – مصدر الإخبارية

أفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الإثنين، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي، قررت استمرار القصف المكثف والمتواصل على قطاع غزة المحاصر، حتى على حساب المساس بأسراها المحتجزين لدى فصائل المقاومة الفلسطينية.

وأوضحت الإذاعة العبرية بأن مسؤولاً رفيع المستوى أكد استمرار تنفيذ القصف المكثف على غزة، حتة وإن مسّ أحد أسراها المحتجزين هناك، وقال إن “لدينا مؤشرات على أن إيران دفعت حماس إلى التحرك، وتدفع حزب الله للاستعداد للمعركة”.

وأكد أنه عند توفر معلومات دقيقة حول مكان الأسرى الإسرائيليين ستمتنع “إسرائيل” عن مهاجمة هذا الموقع، وقال: “طالما لا توجد مثل هذه المعلومات، ستتم مهاجمة جميع أهداف حماس”.

ولفت المسؤول إلى أن الحرب على غزة قد تستمر لأيام عديدة وربما لأسابيع عديدة، وأكثر، رغم أن “إسرائيل” لا تحدد المدة التي ستستغرقها الحرب عادة.

فيما، قال رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو إن “هدف الحرب التي أعلنتها إسرائيل في هذه المرحلة هو حرمان حماس من الإمكانات التي تمكنها من الإضرار بإسرائيل”.

بينما قال مسؤول إسرائيلي رفيع المستوى كذلك، إن “هذا تعريف واسع للغاية، وتفسيرنا ليس محدودا. لا نريد أن نحدد أكثر من ذلك، ولكن لن تكون هناك حماستان” في إشارة إلى إيران.

وهدد الاحتلال غزة بحرب قوية، ومحاصرتها وشل عصب الحياة فيها من خلال قطع الكهرباء والماء والغاز وإمدادات الوقود.

اقرأ أيضاً:جيش الاحتلال: ننفذ واحدة من أكبر الغارات الجوية على الإطلاق ضد حماس بغزة

Exit mobile version