الغارات الجوية الأعنف على غزة

جيش الاحتلال: ننفذ واحدة من أكبر الغارات الجوية على الإطلاق ضد حماس بغزة

الأراضي المحتلة – مصدر الإخبارية

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الإثنين تنفيذ غارات جوية هى الأكبر على الإطلاق بقطاع غزة، وقال: “ننفذ واحدة من أكبر الغارات الجوية على الإطلاق ضد حماس بغزة”.

يأتي ذلك وسط سلسلة من الغارات الجوية الأعنف التي تركزت في قلب مدينة غزة، والمحور الرئيس الذي يحوي كثير من المؤسسات أبرزها شركة الاتصالات الفلسطينية والتي دمرت الطائرات الحربية مقرها بشكل كامل مساء اليوم.

وسبقها استهدافات في محيط الجامعات الثلاث الرئيسة “الإسلامية والأزهر والأقصى” بصواريخ كثيرة ومكثفة بشكل متسارع، وفي الشوارع التي تضم مقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين “أونروا”.

ولا تزال الطائرات الحربية تحلق بكثافة، وتطلق صواريخها في نفس المناطق، وكانت في الساعات التي سبقت القصف قد أرسلت برسائل للمواطنين في منطقة الرمال تحذرهم فيها، وتدعوهم للمغادرة إلى أماكن آمنة أو للملاجئ.

وكان وزير الحرب الإسرائيلي هدد قبل ساعات من أنهم سيجعلون غزة بلا كهرباء ولا ماء ولا غاز، ما يعني انهم يعمدون إلى شل قطاع غزة بالكامل.

يذكر أن الاحتلال توعد “حماس” في قطاع غزة بشكل مخيف يشير إلى أن هذه الحرب هي الأعمق والأكثر شراسة من خلال قوله: “لقد فتحت حماس على غزة باب جهنم”.

اقرأ أيضاً:طائرات الاحتلال ترتكب مجازر بحق المدنيين في قطاع غزة

Exit mobile version