فلسطين مطر

مقتل الشاب فلسطين مطر بجريمة إطلاق نار في بلدة نحف بالجليل

الجليل-مصدر الإخبارية 

قُتل الشاب فلسطين مطر في الأربعينيات من عمره، الليلة الماضية، إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار في بلدة نحف بمنطقة الشاغور، ما أدّى لارتفاع حصيلة القتلى منذ مطلع العام 2023 إلى 129 ضحية.

وأوضحت مصادر محلية أن الطاقم الطبي أقر بوفاة مطر خلال نقلة بسيارة الإسعاف إلى المستشفى بعد فشل محاولات إنعاشه وإنقاذ حياته.

ووفق موقع عرب 48، فإن الشاب تعرض لإطلاق نار خلال تواجده داخل سيارة في البلدة.

وبينت الشرطة الإسرائيلية، أنّ الجريمة في نحف وقعت على خلفية “نزاع متواصل بين عائلات مجرمين”؛ فيما لم تبلغ عن اعتقال أي مشتبه به، وفق تعبيرها.

اقرأ/ي أيضا: العثور على جثة شاب متوفياً في عكا

في ذات السياق، أُصيب شاب من مدينة طمرة في العشرينيات من عمره بجراح متفاوتة، وذلك جراء جريمة إطلاق نار نفذت صباح الخميس، على شارع 70 بمساره بالقرب من مدينة شفا عمرو.

وتلقى مركز الزهراوي الطبي بلاغاً عن جريح عند مفرق نعمة قرب شفا عمرو، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان، وقدم إسعافات أولية لمصاب بإطلاق نار، ونقله على وجه السرعة إلى مستشفى “رمبام” في حيفا لاستكمال العلاج، علما أن المصاب بحالة مستقرة، حيث وصفت حالته بين المتوسطة والخطيرة.

وهرعت قوات من الشرطة إلى موقع الجريمة، وأغلقت الموقع والمفرق أمام حركة السير، وشرعت بجمع الأدلة والبيانات من موقع الجريمة، وفتحت تحقيقا في ملابسات الجريمة دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات.

وبحسب المعلومات الأولية، فقد أطلق مجهولون النار صوب مركبة عندما كانت تسافر عند مفرق نعمة المحاذي لمدينة شفاعمرو، وهربوا من المكان.

Exit mobile version