ليونيل ميسي - منتخب الأرجنتين

هل طلب ميسي الابتعاد عن اللعب مع الأرجنتين مؤقتاً؟

وكالات – مصدر الإخبارية 

ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي طلب من المدير الفني لمنتخب بلاده الابتعاد عن اللعب مع منتخب الأرجنتين مؤقتاً.

وقالت الصحيفة البريطانية في تقريرها إن ميسي طلب من المدير الفني بعدم اشراكه في مباريات المنتخب الأرجنتيني لمدة عام كامل، لأسباب متعلقة بعائلته.

وكان البرغوث قاد منتخب راقصي التانغو للتتويج بكأس العالم فيفا قطر 2022، بعد غياب 33 عاماً عن منصات التتويج، إذ حقق نجم الأرجنتين دييغو أرماندو مارادونا الكأس عام 1986.

وانتقل ميسي، أخيراً، إلى فريق انتر ميامي الأميركي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفاز الفريق الباريسي، خلال العامين اللذين لعب فيهما البرغوث ضمن صفوفه، بلقب الدوري الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي طلب من مدربه في منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني، عدم ضمه للفريق الوطني لمدة عام كامل.

وأوضحت أن طلب ميسي فاجأ سكالوني، الذي قام بدوره بنقل رغبة البرغوث للاتحاد الأرجنتيني للموافقة عليها.

ونوهت الصحيفة، إلى أن رغبة ميسي جاءت من أجل أن يتمكن مع عائلته من التكيف على الأوضاع الجديدة في الولايات المتحدة الأميركية.

ومن المقرر أن يخوض ميسي مباراته الأولى مع انتر ميامي، يوم 21 تموز (يوليو) المقبل ضد كروز أزول المكسيكي في بطولة كأس الدوريات.

وكان ميسي، الذي فاز بكل الألقاب الفردية والجماعية خلال مسيرته، لعب في صفوف نادي برشلونة مدة 17 عاما، قبل أن يغادر إلى باريس سان جيرمان عام 2021.

وقبل أقل من شهر زادت التكهنات والأحاديث والأخبار الصحافية عن عودته إلى نادي حياته البلوغرانا، إلا أن الأزمة المالية الخانقة، وقانون اللعب المالي النظيف حالا دون عودته، إذ فاجأ ميسي عشاق القلعة الكتالونية وعشاقه في عالم المستديرة بإعلانه في مقابلة صحافية الانتقال إلى انتر ميامي الأميركي الذي يديره نجم المنتخب الإنجليزي الأسبق ديفيد بيكهام.

وعزا ميسي انتقاله إلى النادي الأميركي المغمور وعدم عودته إلى نادي برشلونة أحد أفضل الفرق في العالم إلى رغبته في العيش وعائلته بهدوء بعيدا من الأضواء والضغوط، خصوصا ضغوط مباريات البطولات الإسبانية وتشامبيونزليج الأوروبي.

ورفض ميسي أيضا عرضا ماليا خياليا مقابل اللعب في دوري روشن السعودي.

اقرأ/ي أيضاً: رونالدو يعلن استعداده لخوض مباراته الدولية رقم 200 مع البرتغال

Exit mobile version