حماس المشروع الإسرائيلي - السلطة المؤتمر الشعبي - حماس ومقاومة الضفة

حماس: الاحتلال عاجز بكل إمكاناته عن إيقاف المقاومة بالضفة

غزة- مصدر الإخبارية

قالت حركة حماس إن المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية تُفشل مخططات الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًة أن زيادة جرائمه دليل على تلقيه ضربات موجعة من المقاومة.

وقال عضو المكتب السياسي لحركة حماس، حسام بدران، إن الاحتلال عاجز بكل إمكانياته عن إيقاف المقاومة في الضفة، وزيادة جرائمه دليل على تلقيه ضربات موجعة من المقاومة.

وشدد على أن المقاومة توقع الاحتلال في أزمات متتالية، وتفاجئه بتطورها المستمر وأساليبها الجديدة.

ولفت إلى أن الاحتلال يسعى لتفعيل الحرب النفسية، في محاولة لإرهاب أبناء الشعب الفلسطيني بالضفة الغربية، مؤكدًا أنه يفشل دومًا في ذلك.

وتابع عضو حركة حماس “نحن في معركة مفتوحة مع الاحتلال وصراع متواصل، وسنبذل كل جهد لردع إجرامه وحماية أبناء شعبنا”، مؤكدًا أن الشعب الفلسطيني يمتلك شجاعة وإصرارًا على مواجهة الاحتلال مهما كانت العواقب، فهو صاحب الحق والأرض.

وأكد أن الجيل الفلسطيني الحالي، يثبت يومًا بعد الآخر أن القضية الفلسطينية لا تموت، بل تُورَّثُ جيلًا بعد جيل حتى النصر والتحرير.

ووصف جيش الاحتلال بأنه “عبارة عن مجموعة من العصابات والمرتزقة والقتلة، وباتت صورة عصابات مستوطنيه الإجرامية واضحة أمام العالم”.

وأكدت حماس أن الشباب الثائر الذي يتصدى لجيش الاحتلال، ليس عاجزًا عن ردع المستوطنين الذين يعتدون بشكل مستمر على البلدات الفلسطينية.

اقرأ/ي أيضًا: فتوح يطالب الجنائية الدولية باعتقال بن غفير واعتبار المستوطنين تنظيم إرهابي

Exit mobile version