المقاومة - شهداء طولكرم - حراك شبابي العلم

حراك شبابي بالقدس يعلن يومي الخميس والجمعة للعلم الفلسطيني

القدس- مصدر الإخبارية

قرر الحراك الشبابي الشعبي في مدينة القدس، على اعتبار يومي الخميس والجمعة أيامًا لرفع العلم الفلسطيني في المدينة المقدسة، وساحة في فلسطين كافة.

وطالب الحراك الشبابي أهالي الضفة الغربية وقطاع غزة والداخل المحتل والشتات لرفع العلم الفلسطيني في كل ساحة، وعند كل نقطة حدود يستطيعون الوصول إليها.

ودعا شباب القدس الثائر وكل مرابط فيها برفع أعلام فلسطين في كل ساحة وفوق كل منزل ومدرسة السيارات وبكل طريقة يمكن أن تنطق فيه بهويتها العربية الفلسطينية الأصيلة.

ووجه رسالة للاحتلال للإسرائيلي، قائلًا: “سيادتك على القدس ليست إلا وهمًا في خيالك؛ وإن هذه المدينة لن تكون إلا القدس العربية الإسلامية ولن تكون أورشليم اليهودية في يوم من الأيام، وإن يوم استعراضك لهذا الوهم سنحيله يومًا للعهد مع التحرير القريب لهذه المدينة”.

وشدد الحراك الشبابي على ضرورة توزيع الحشد والجهد ما بين التصدي للاقتحام في المسجد الأقصى صباحًا، والتصدي لـ”مسيرة الأعلام” في ساحة باب العامود بعد الظهر.

كما وأكد على ضرورة أن تلبي كل ساحات فلسطين والخارج على أوسع نطاق نداء ساحة الأقصى وساحة باب العامود.

يذكر أن جماعات الهيكل المزعوم تستعد لتنفيذ أكبر اقتحام للمسجد الأقصى، ولانطلاق “مسيرة الأعلام”، في ذكرى ما يسمى يوم “توحيد القدس”.

وأكدت الدعوات ضرورة الحشد في الفجر، تفاديًا للتقييد الذي يُتوقع أن تفرضه قوات الاحتلال على أبواب المسجد الأقصى مع ساعات الصباح.

اقرأ/ي أيضًا: دعوات لإحياء الفجر العظيم في المسجد الأقصى الخميس القادم

Exit mobile version