الدعليس وزارة الداخلية-انتخابات غزة

الدعليس: وزارة الداخلية ستبقى عند واجباتها ومسؤوليتها في خدمة شعبنا

غزة – مصدر الإخبارية

قال رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي عصام الدعليس: إن “وزارة الداخلية بأجهزتها كافة، ستبقى دوماً عند واجباتها ومسؤولياتها في خدمة أبناء شعبنا، وحفظ الأمن والاستقرار في قطاع غزة”.

جاء ذلك خلال لقاء مع قيادة وزارة الداخلية وقادة الأجهزة الأمنية والشرطة والإدارات والهيئات، مضيفًا: “نُشيد بصمود أبناء شعبنا في قطاع غزة وثباتهم في مواجهة العدوان الإسرائيلي، الذي يفشل دائماً في تركيع شعبنا أو النيل من إرادته”.

وأكدت على وقوف رئاسة العمل الحكومي إلى جانب كل المتضررين من جراء هذا العدوان الغاشم على شعبنا الفلسطيني والذي استمر على مدار خمسة أيام.

واستعرض خلال اللقاء، جهود العمل الحكومي خلال أيام العدوان، على صعيد جميع الوزارات والمؤسسات الحكومية، والجهود المبذولة في إطار تعزيز صمود المواطنين.

وتابع: “نشيد بالجهود الكبيرة التي بذلتها أطقم الدفاع المدني والخدمات الطبية العسكرية، وجهاز الشرطة بإداراته المختلفة، وجهاز الأمن الداخلي، وكذلك الجهود الإعلامية التي بذلتها الوزارة في توجيه وتوعية الجمهور”.

وأردف: “كما نشيد بجهود وزارة الداخلية في مواصلة إنجاز معاملات المواطنين المتعلقة بالشق المدني، مروراً بجميع القطاعات التي لا يتسع المجال لذكرها”.

ونوه إلى أن “جهود وزارة الداخلية ما زالت مستمرة حتى بعد انتهاء العدوان من خلال تقديم العون والخدمة للمواطنين في سبيل إعادة الحياة لطبيعتها، متعهدًا باستمرار العمل في إسناد الوزارة بالإمكانيات اللازمة للقيام بواجبها”.

وأثنى على الدور الكبير والمستمر لوزارة الداخلية في بسط وتعزيز حالة الأمن والاستقرار التي يشهدها قطاع غزة، وعلى مسؤولية الوزارة في حماية ظهر المقاومة الفلسطينية.

وأشار إلى أن هذه الجهود هي محل فخر لشعبنا الفلسطيني مؤكدًا على أن “وزارة الداخلية عملت دائمًا في كل الاتجاهات؛ من أجل تصليب الجبهة الداخلية لقطاع غزة وتحقيق السلم الأهلي والمجتمعي”.

وأضاف “نسجل فخرنا بوزارة الداخلية والأمن الوطني بكل أجهزتها وقيادتها، على متابعتها الدؤوبة في الميدان والانتشار المستمر والعمل الدءوب للأجهزة الأمنية في القيام بواجبها تجاه المواطنين”.

وزاد رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي “حتى في أوقات الظروف العادية ما قبل العدوان، هناك جهد كبير وملحوظ للوزارة، فأثر جهودها حاضر على الدوام في المواسم والمناسبات؛ من خلال تسهيل حياة المواطنين والحفاظ على السكينة والنظام العام”.

ولفت إلى أن “الحكومة بجميع وزاراتها ستواصل القيام بواجبها في خدمة المواطنين وخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، مشددًا على أن هذا واجبها الذي تقوم به تجاه أبناء شعبنا الذي قدم الغالي والنفيس في مواجهة الاحتلال”.

أقرأ أيضًا: وزارة الداخلية بغزة تطلق منصة الجبهة الداخلية تعزيزًا لصمود المواطنين

Exit mobile version