جيش الاحتلال - كاتب مصري غزة - غزة والرد على العدوان - الجهاد الاحتلال - الجهاد - فرنسا وغزة

الجهاد لمصدر: المقاومة هي من تحدد نهاية المعركة والاحتلال سيدفع الثمن

خاص- مصدر الإخبارية

قال الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي طارق سلمي، إن الاحتلال الإسرائيلي يستطيع أن يبدأ المعركة ولكنه لا يستطيع إنهاءها، مشددًا على أن المقاومة هي من تحدد نهايتها.

وأكد سلمي لـ”شبكة مصدر الإخبارية” أن المقاومة والغرفة المشتركة ردت بشكل موحد على جريمة اغتيال قادة سرايا القدس، وأن الاحتلال سيدفع الثمن.

وأشار إلى أن الغرفة المشتركة تمثل الكل الفلسطيني والتي تؤكد دائمًا على وحدة البندقية والخطاب والمعركة وتحديد مصير الشعب الفلسطيني لمواجهة الاحتلال.

وبيّن الناطق باسم الجهاد، أن الغرفة المشتركة اليوم تؤكد أنها تدافع عن الشعب الفلسطيني من أجل حمايته والتأكيد على الرواية الوطنية الفلسطينية.

وجدد لاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، غاراته على مختلف مناطق قطاع غزة، بعد أن سادت حالة من الهدوء الأجواء منذ ساعات يوم أمس، بالتزامن مع رد المقاومة الفلسطينية على العدوان الإسرائيلي.

وظهر اليوم، بدأت المقاومة بضرب المستوطنات المحاذية لقطاع غزة، فيما دوت صفارات الإنذار في عدة مدن منها تل أبيب، رداً على العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة أشرف القدرة ارتفاع عدد الشهداء إلى 20 شهيدا من بينهم 5 أطفال و4 سيدات، وإصابة 42 آخرين حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة حتى اللحظة.

اقرأ/ي أيضًا: نتنياهو: مستعدون لاحتمال توسيع العملية ضد غزة

Exit mobile version