لجنة متابعة العمل الحكومي - لجنة العمل الحكومي

طالع قرارات لجنة العمل الحكومي بغزة خلال اجتماعها الأسبوعي

غزة- مصدر الإخبارية

أعلنت لجنة متابعة العمل الحكومي في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، أن صرف الربع الأول من مكافآت تصحيح امتحانات الثانوية العامة للعام 2022م خلال الأسبوع القادم.

وقررت اللجنة في جلستها الأسبوعية صرف مخصصات كفالة حلقات تحفيظ القرآن الكريم خلال الأسبوع القادم، وصرف مبلغ مالي، لأسر شهداء عدوان 2014م خلال الأسبوع القادم.

كما وأعلنت عن موافقتها على تخصيص قطعة أرض بمدينة الزهراء، بغرض إنشاء مقر دائم للهيئة العامة للشئون المدنية، واستملاك عدد من قطع الأراضي لصالح مشروع إنشاء آبار الاسترجاع شمال شرقي قطاع غزة.

وقررت إلغاء تخصيص عدد من قسائم الأراضي الحكومية، لمخالفتها شروط التخصيص الموقعة مع سلطة الأراضي.

وطالبت لجنة متابعة العمل الحكومي بإعادة تشكيل اللجنة الفنية المساعدة للجنة التوجيهية العليا للمياه والصرف الصحي، وتشكيل فريق حكومي برئاسة وزارة الأشغال العامة والإسكان لتحديث دراسة وتخطيط العشوائيات بغزة.

واعتمدت التقرير النهائي لأعمال لجنة ترشيد استهلاك الكهرباء في المؤسسات الحكومية، وتقرير أعمال اللجنة العليا للتحول الرقمي الذكي للعام 2022م، إضافة إلى اعتماد عدد من المحددات والآليات الحكومية المتعلقة بتنفيذ قانون التقاعد المعدل.

واستهجنت لجنة متابعة العمل الحكومي تصعيد الاحتلال لاعتداءاته بحق المسجد الأقصى، وتسهيل اقتحام المستوطنين بحماية شرطة الاحتلال، والاقتحامات لمدن الضفة وارتقاء عدد من الشهداء خلال الأيام الماضية، وقصف عدد من المنشآت والأعيان المدنية بغزة.

Exit mobile version