زيدان وباريس سان جيرمان - زيدان تدريب ريال مدريد

زيدان في الصدارة.. قائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد

وكالات- مصدر الإخبارية

قالت صحيفة “الكونفيدينسيال” أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز وضع قائمة المرشحين لتدريب الفريق لخلافة المدرب الإيطالي الصيف القادم في حال فشله بتحقيق اللقب الأوروبي، وزين الدين زيدان هو المفضل لبيريز.

وبحسب الصحيفة يبقى الفرنسي زين الدين زيدان، أسطورة الفريق لاعبًا ومدربًا، هو المفضل لدى الرئيس بيريز بعد نجاحه سابقًا في قيادة الفريق في المرة الأولى ما بين 2016 و2018 حيث توج بثلاثية تاريخية على التوالي في دوري أبطال أوروبا.

وفي المرة الثانية ما بين 2019 و2021، وتوج بلقب الدوري الإسباني، وفي المجموع توج بـ11 لقبا خلال فترته كمدرب.

ولفتت الصحيفة إلى أنه رغم أن زيدان خرج من الفريق بعد فترته الثانية بخلاف مع الإدارة بسبب غياب الدعم ورفض بعض طلباته الخاصة بالتعاقدات، فإن فلورنتينو بيريز يحب زين الدين زيدان ويفضله على بقية المرشحين.

وتضم القائمة الألماني جوليان ناغلزمان الذي أقيل من تدريب بايرن ميونخ وكان على طاولة ريال مدريد في صيف 2018 بعد استقالة، زيدان وقبل التعاقد مع جولين لوبتيغي لكنه رفض بدعوى قلة الخبرة.

وتبعًا للصحيفة فإن القائمة تضم تشابي ألونسو اللاعب السابق للفريق والذي يقدم مستوى جيدًا كمدرب رفقة باير ليفركوزن في ألمانيا ويحظى بإعجاب إدارة ريال مدريد.

كما وتضم القائمة مدرب الفريق الثاني وأسطورة ريال مدريد راؤول غونزاليس، ويعتبر مرشحًا لتدريب الفريق الأول في المستقبل.

وأضافت الصحيفة أن آخر المرشحين الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي كان مطروحًا على طاولة ريال مدريد ويحلم بدوره بتدريب الفريق الإسباني لكنه مرشح حاليًا للعودة لفريقه السابق توتنهام.

اقرأ/ي أيضًا: رونالدو يحقق رقماً قياسياً جديداً في المشاركات الدولية لكرة القدم

Exit mobile version