حفل زفاف الأميرة إيمان.. رُقي وبساطة من الطراز الملكي (صور وفيديو)

وكالات – مصدر الإخبارية 

أقيمت مساء اليوم الأحد، مراسم زفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، على رجل الأعمال الشاب الفنزويلي ذو الأصول اليونانية جميل ألكسندر ترميوتس، في حفل احتضنه قصر “بيت الأردن”، وهو محل إقامة العاهل الأردني.

وطلّت الأميرة إيمان إلى جانب شقيقها ولي العهد الأمير حسين بن عبد الله الثاني بفستان أبيض بسيط، وطرحة ملكية، الذي اصطحبها إلى القاعة التي خصصت لعقد القران، حيث كان بانتظارها الحضور والعريس إلى جانب الشيخ ووالدها.

https://twitter.com/msdrnews1/status/1634966066991620096?s=46&t=iXbJ_gAyWIpaVzoLafXbcw

وحضر مراسم حفل الزفاف عدداً من أفراد العائلة المالكة، وأفراد عائلة الزوج جميل ألكساندر ترميوتس، إلى جانب عدد من المقربين والأصدقاء للعائلة المالكة.

وعَقد قِران الأميرة إيمان على جميل ألكساندر إمام الحضرة الهاشمية، أحمد الخلايلة.

https://twitter.com/msdrnews1/status/1634971008166948864?s=46&t=iXbJ_gAyWIpaVzoLafXbcw

وحضر حفل الزفاف إلى جانب الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، شقيقا الأميرة إيمان، ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله، والأمير هاشم بن عبدالله، وهما من شهدا على عقد القِران، إلى جانب شقيقتها الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، والأميرة رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد.

ومن العائلة المالكة، حضر الحفل عدد من الأمراء والأميرات حيث تواجد كل من: الأميرة منى الحسين جدة سمو الأميرة إيمان، والأمير الحسن بن طلال عم الملك عبدالله الثاني، والأميرة ثروت الحسن، والأميرة بسمة بنت طلال عمة الملك، والأمير فيصل بن الحسين، والأميرة زينة الفيصل، والأمير علي بن الحسين، والأميرة ريم العلي، والأمير هاشم بن الحسين. وعدد آخر ممن يحملون ألقاب الأمراء والأميرات في المملكة، فيما غاب الأمير حمزة وأسرته عن حفل الزفاف. وحضرت عائلة الزوج كاملةً.

اقرأ/ي أيضاً: من يكون جميل ترميوتس خطيب الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن؟

Exit mobile version