الدوري المصري - الزمالك وبيراميدز - هز نادي الزمالك المصري شباك الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل واحد في دوري أبطال أفريقيا.

الدوري المصري: الزمالك يضرب حرس الحدود برباعية والأهلي يستعيد نغمة الانتصارات

وكالات – مصدر الإخبارية 

فاز فريق نادي الزمالك على حرس الحدود برباعية مقابل لا شيء، مساء الثلاثاء، في مباراة أقيمت على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأحرز رباعية الزمالك كل من يوسف أسامة نبيه، وأحمد سيد زيزو (هدفان)، ومحمود عبد الرازق “شيكابلا” في الدقائق 15، 55، 78، 88، على التوالي.

وبهذا الوفز، ارتفع رصيد الزمالك إلى 20 نقطة في المركز الثاني، وبقي حرس الحدود في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط.

وفي مواجهة أخرى، تمكن الأهلي من تحقيق فوزاً صعباً على فاركو بهدفين لهدف، ليرفع الفوز رصيد الأهلي إلى 22 نقطة، في صدراة ترتيب الدوري المصري، فيما تجمد رصيد فاركو عند النقطة 7 في المركز 11.

وفي الدقيقة 30 افتتح “الأهلي” التسجيل بعد تمريرة بينية من الجانب الأيسر عن طريق التونسي علي معلول، لأحمد عبد القادر الذي سدد الكرة مباشرة بقدمه اليمنى على يسار حارس فاركو محمد سعيد “شيكا”.

وسجل هدف التعادل لفاركو أحمد شريف فى الدقيقة 36 من زمن المباراة، بعد تمريرة بينية من شكري نجيب داخل المنطقة ليتسلمها أحمد شريف، ويسدد كرة صاروخية لا تصد ولا ترد على يسار الحارس الشناوي داخل الشباك.

وفي الدقيقة 96 جاء الهدف الحاسم بعد كرة عرضية من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء، ليمررها برونو سافيو رأسية إلى محمد شريف، ليحولها الأخير رأسية داخل الشباك.

واستعاد الفريق الأحمر نغمة الانتصارات من جديد، بعد التعادل أمام فيوتشر بهدف لكل فريق في الجولة السابعة من عمر المسابقة.

وفي مواجهات أخرى، الإسماعيلي على إنبي بهدفين لواحد، وطلائع الجيش على البنك الأهلي بهدف دون مقابل.

اقرأ/ي أيضاً: رغم فوزه الساحق على الاتحاد السكندري.. كولر يهاجم لاعبي الأهلي

 

Exit mobile version