مسيرات ليلية في غزة نصرة لأهالي نابلس

غزة- مصدر الإخبارية

شارك فلسطينيون في غزة، بتظاهرات ليلية نصرة لأهالي مدينة نابلس.

ونظم تلك التظاهرات القوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة، نصرة لمدينة نابلس، ووفاء لشهدائها، ودعما للضفة المحتلة.

وانطلقت المسيرات الحاشدة من مختلف محافظات ومناطق القطاع عقب صلاة العشاء مباشرة، حمل خلالها المشاركون لافتات منددة بجرائم الاحتلال، وسط هتافات غاضبة.
وجابت مسيرة جماهيرية حاشدة بغزة أحياء المدينة وصولا لساحة الجندي المجهول غرب المدينة، منددين بجرائم الاحتلال، رافعين صور شهداء نابلس الذين ارتقوا الليلة الماضية خلال الاشتباكات مع الاحتلال.

وقال القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان خلال الوقفة إن جريمة الاحتلال الصهيوني في نابلس لن تمر دون عقاب، مشددا على أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا وستكون غضبا على الاحتلال.

ولفت إلى أن هذه المسيرات الحاشدة التي تخرج هذا المساء من مختلف محافظات قطاع غزة، لتؤكد غضبها ضد جرائم الاحتلال، وإسنادها لأهلنا في نابلس والضفة المحتلة، تأكيد على وحدة شعبنا.

وبين أن المقاومة لن تسمح للاحتلال بالاستفراد بأهلنا في نابلس والضفة المحتلة، مخاطبا أهلنا في نابلس: “نحن معكم، ولن نخذلكم، دمكم دمنا”.

وأوضح رضوان أن المعركة مع الاحتلال مفتوحة، وكل إمكانات المقاومة مسخرة لدعم أهلنا في الضفة تأكيدا على وحدة شعبنا، محملا الاحتلال كامل المسؤولية عن جرائمه المستمرة بحق شعبنا الفلسطيني.

وطالب رضوان أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة إلى تصعيد المواجهة والاشتباك مع الاحتلال الصهيوني، مردفا: لتتحول الضفة إلى بركان تحت أقدام الاحتلال، داعيا كذلك أهلنا في الضفة إلى كسر الحصار عن مدينة نابلس ومؤازرتها أمام هذه الهجمة الصهيونية.

Exit mobile version