الحردان

الحردان يؤكد مواصلة الدعم القطري للقطاع الصحي في فلسطين

رام الله _ مصدر الإخبارية

أكد نائب رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة خالد محمد الحردان على مواصلة دولة قطر لدورها الداعم للقطاع الصحي في فلسطين، ومواصلة تنفيذها برنامج زراعة القواقع السمعية للأطفال من فاقدي وضعاف السمع، على يد وفدٍ طبي قطري متخصص.

جاء ذلك خلال لقائه وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، في مكتبها بمدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة يوم الجمعة.

وترأس الحردان وفدا قطريا ضمّ كلا من رئيس البرنامج القطري لزراعة القوقعة د. عبدالسلام القحطاني، ونائب رئيس مجلس إدارة مستشفى سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني للتأهيل والأطراف الصناعية بغزة د. خالد عبدالهادي.

وثمّن الدور الذي تقوم به وزارة الصحة الفلسطينية في تطوير القطاع الصحي وجهودها المتواصلة لتقديم الخدمة للمواطنين الفلسطينيين في ظل محدودية الإمكانيات المتوفرة.

من جانبها، استعرضت الكيلة الوضع الصحي في فلسطين بشكل عام والجهود المبذولة من قبل وزارة الصحة في تطوير المنظومة الصحية وتطوير مراكز وأقسام العلاج وتوفير المعدات والأجهزة اللازمة وتعزيز قدرات الكوادر العاملة في القطاع الصحي.

وأشادت الكيلة بالتعاون الفلسطيني القطري في تطوير برنامج زراعة القوقعة للأطفال وضعاف السمع، مشددة على ضرورة وضع خطة استراتيجية لمواصلة البرنامج من أجل زيادة أعداد المستفيدين ورفع القدرة في مجال عمليات زراعة القوقعة، بما يخدم صحة المواطنين ويوفر المزيد من الخدمات الصحية.

إقرأ أيضاً/ وصول خالد الحردان نائب السفير القطري لغزة

Exit mobile version