الضفة درع القدس - صلاة الفجر العظيم- جمعة عيد الانتصار-صلاة الفجر العظيم- فجر القدس الأقصى- الفجر العظيم طوباس وأريحا- صلاة الفجر العظيم الأقصى

القدس والخليل.. الآلاف يلبون نداء الفجر العظيم في المسجد الأقصى

القدس _ مصدر الإخبارية

لبّى آلاف المواطنين الفلسطينيين، فجر اليوم الجمعة، دعوات نداء “الفجر العظيم” في المسجد الأقصى المبارك بالقدس، والمسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل.

وتوافد الآلاف من المقدسيين وأهالي الداخل المحتل إلى “الأقصى” مع ساعات الفجر الأولى.

وتأتي مشاركة المقدسيين مع تواصل الدعوات للرباط في المسجد الأقصى المبارك؛ لحمايته من تهديدات الاحتلال ومستوطنيه المتصاعدة بحق المسجد وما حوله.

انطلقت دعوات من شخصيات ومؤسسات مقدسية، إلى الرباط وشد الرحال للمسجد الأقصى  فجر الجمعة، والمشاركة في حملة الفجر العظيم وأداء صلاتي الفجر والجمعة في رحابه.

ودعا خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري، إلى مواصلة الحشد والرباط في المسجد، لإنقاذه من مخططات الاحتلال الخطيرة، والساعية إلى تهويده وفرض وقائع جديدة داخل باحاته.

وتأتي هذه الدعوات للتصدي لمخططات الاحتلال والتأكيد على التمسك بالمقدسات، في ظل تصاعد انتهاكات الاحتلال، كما تهدف حملة الفجر العظيم لاستنهاض الهمم والمشاركة الواسعة في صلاة الفجر.

كما أدى المصلون صلاة الفجر العظيم في المسجد الإبراهيمي بالخليل؛ تأكيدًا على رباطهم في المسجد ورفضا لأعمال الاحتلال التهويدية بالمسجد.

إقرأ أيضاً/ الفلسطينيون يؤدون صلاة الفجر العظيم ودعوات للنفير إلى الأقصى

Exit mobile version