هنية أنقرة

هنية يتفقد المصابة رهف سليمان خلال علاجها وشقيقها في أنقرة

أنقرة – مصدر الإخبارية

تفقد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، مساء الثلاثاء، الطفلة المصابة رهف سلمان التي فقدت ثلاثة من أطرافها خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة وتتلقى حاليًا مع وشقيقها المصاب العلاج في أكبر مشافي العاصمة التركية أنقرة ضمن مكرمة رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان.

وشكر هنية، الفريق الطبي المُشرف على حالة الطفلة رهف وشقيقها لما بذلوه من جهودٍ مكثفة لضمان استقرار حالة الطفلة رهف الصحية، حيث استخرجوا العديد من الشظايا من جسدها وعينها اليمنى، وأجروا لها أكثر من عملية جراحية حتى اللحظة.

وعبر القيادي في حماس عن عميق الشكر والتقدير والعرفان للرئيس التركي أردوغان لاستجابته السريعة لطلب التكرم بعلاج الطفلة رهف وشقيقها في المشافي التركية بشكلٍ خاص، إلى جانب استقبال الجرحى والمصابين في الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على قطاع غزة بشكل عام.

وأشار هنية، إلى أن الدور التركي المُقدر ساهم في إنقاذ حياة الكثيرين من المصابين فضلًا عن تغيير حياة آخرين للأفضل بفعل المساهمة الطبية الكريمة.

وينتقل هنية ما بين أنقرة وتركيا والعديد من البلدان العربية الأخرى، لتعزيز الموقف الفلسطيني وتحشيد الرأي العربي تجاه قضية فلسطين.

وشهد قطاع غزة، في الخامس من شهر أغسطس/ آب للعام 2022، عدوانًا إسرائيليًا وحشيًا أسفر عن استشهاد ما يزيد عن 47 شهيدًا بينهم قائدي المنطقة الجنوبية والشمالية في سرايا القدس وإصابة 360 بينهم حالات حرجة تتلقى العلاج في المستشفيات العربية حتى اليوم.

أقرأ أيضًا: النخالة وهنية يُؤكدان فشل استراتيجية الاحتلال في كسر إرادة شعبنا

Exit mobile version