النخالة وهنية

النخالة وهنية يُؤكدان فشل استراتيجية الاحتلال في كسر إرادة شعبنا

غزة – مصدر الإخبارية

أكد كلٌ من الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة، ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، على فشل استراتيجية الاحتلال في كسر إرادة شعبنا الفلسطيني.

وأشاد القائدان الفلسطينيان، بوحدة المقاومة في مواجهة الاحتلال، ولجم عدوانه ضد أبناء شعبنا في قطاع غزة.

وبحث الطرفان المواجهة الأخيرة مع الاحتلال وتداعياتها وسُبل تعزيز العمل المقاوم والتنسيق المشترك، مُؤكدان على تكاملية العمل المقاوم في الميدان.

وأشاد كلٌ مِن النخالة وهنية بصمود شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة والجهود السياسية المبذولة على الصعيد الوطني والإقليمي والدولي.

واتفق القائدان الفلسطينيان على عقد لقاء قريب على مستوى قيادة الحركتين لبحث التطورات السياسية والميدانية، ولتحصين المسار الاستراتيجي لمستقبل مشروع المقاومة.

وختم الطرفان حديثهما بالترحم على أرواح الشهداء الأبرار من قادة سرايا القدس وعموم أبناء شعبنا الذين ارتقوا خلال العدوان الصهيوني الغادر في الأيام الماضية، مؤكدين أن دماء  الشهداء ستظل نبراسا على طريق التحرير، فاستشهاد القادة يخلفهم من يحمل الراية ويواصل المسير.

جدير بالذكر أن القيادة السياسية والأمنية في دولة الاحتلال، كانت اتخذت قرارًا بشن عدوانًا إسرائيليًا على قطاع غزة، استمر ثلاثة أيام، أسفر عن استشهاد ما يزيد عن 40 شهيدًا وإصابة 300 من المواطنين بجروح ما بين المتوسطة إلى الحرجة.

وسجلت وزارة الصحة الفلسطينية من بين الشهداء 15 طفلاً و4 سيدات، في انتهاكٍ صارخ للقانون الدولي الإنساني.

أقرأ أيضًا: النخالة: إذا لم يلتزم الاحتلال ببنود وقف إطلاق النار سنستأنف القتال

Exit mobile version