طقس فلسطين -

طقس فلسطين حتى منتصف الأسبوع المقبل.. أجواء مشمسة إلى غائمة جزئياً

رام الله – مصدر الإخبارية 

توقع خبراء طقس فلسطين، ودائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الجمعة مشمساً دون تغيير يذكر على درجات الحرارة، ويسود جو بارد في ساعات الصباح ومائل للبرودة في ساعات المساء، وشديد البرودة في ساعات الليل، وتكون الرياح شرقية إلى شرقية غربية.

ويوم غد السبت، توقع خبراء طقس فلسطين أن يكون الجو غائماً جزئياً إلى مشمس، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي، ويميل الطقس للبرودة في ساعات المساء والليل، وتكون الرياح شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الأحد يكون الجو مشمساً وتبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 3 درجات، وتنشط الرياح في بعض الفترات، وتسود أجواء باردة مساءً وليلاً.

أما يوم الإثنين، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الجو غائماً إلى غائم جزئياً، والرياح غربية، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات من الأمطار في بعض المناطق، ويسود جو بارداً نهاراً وشديد البرودة ليلاً خاصة في المرتفعات.

ويوم الثلاثاء، توقع الخبراء أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ويكون الجو مشمساً إلى غائماً جزئياً نهاراً، وتسود أجواء باردة نهاراً وشديدة البرودة مساءً وليلاً، وتكون الرياح شرقية خفيفة أإلى معتدلة السرعة.

Exit mobile version