الاحتلال يسمح بإدخال سِلع الكترونية عبر معبر كرم أبو سالم- معبر كرم أبو سالم - الاحتلال قطاع غزة

بعد يوم ساخن.. عودة للهدوء وفتح المعابر مع غزة لإدخال الوقود

الأراضي المحتلة – مصدر الإخبارية

قالت وسائل إعلام عبرية إن الهدوء عاد مجدداً إلى الحدود بين قطاع غزة و”إسرائيل” بعد ليلة من التصعيد، فيما واصلت فتح معبر كرم أبو سالم لإدخال الوقود والبضائع.

وذكر موقع “والا” العبري أنه بالرغم من الأحداث على حدود قطاع غزة، وإصابة قناص حرس الحدود بجروح بالغة الخطورة، وغارات سلاح الجو الليلة الماضية تم فتح معبر كرم أبو سالم صباح اليوم لنقل أكثر من مليون لتر من الوقود إلى محطة الكهرباء في غزة.

يأتي ذلك بعدما قصفت طائرات حربية إسرائيلية الليلة الماضية، بعدد من الصواريخ مواقعاً مختلفةً قطاع غزة، وأوقعت أضراراَ بممتلكات المواطنين.

وقالت مصادر محلية إن طائرات حربية إسرائيلية من نوع “إف16” قصفت بستة صواريخ موقعاً في منطقة الشيخ عجلين جنوب غرب مدينة غزة، ما أدى إلى تدميره وإلحاق أضرار بممتلكات المواطنين المجاورة.

كما قصفت طائرات الاحتلال بأربعة صواريخ موقعاً غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ودمرته وألحقت أضراراً بمنازل وممتلكات المواطنين المجاورة.

في نفس الوقت استهدفت زوارق بحرية الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، مراكب الصيادين قبالة شاطئ بحر مدينة غزة، بالرصاص وفتحت صوبها خراطيم المياه.

وأوضحت المصادر بأن زوارق بحرية الاحتلال استهدفت مراكب الصيادين وهي على بعد نحو ثلاثة أميال بحرية قبالة شاطئ منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة، بالرصاص وفتحت صوبها خراطيم المياه ما أدى إلى إلحاق أضرار بمراكب صيد، واضطرار الصيادين إلى الهروب خارج البحر.

اقرأ أيضاً: محدّث: إصابة 41 مواطناً بينهم 22 طفل برصاص الاحتلال شرق غزة (صور)

Exit mobile version