ياسمين عبد العزيز- ياسمين عبد العزيز الحجاب- عمرو ياسين ياسمين- ياسمين عبد العزيز

لاستكمال علاجها.. ياسمين عبد العزيز تسافر إلى سويسرا بطائرة إسعاف

وكالات – مصدر الإخبارية

ذكرت وسائل إعلام مصرية أن الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز غادرت القاهرة متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى سويسرا، لاستكمال علاجها بإحدى المستشفيات من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها في يوليو الماضي.

ونقلت صحيفة صدى البلد عن مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي أن “عبد العزيز وصلت إلى المطار بسيارة إسعاف مجهزة من إحدى المستشفيات الخاصة، وتم السماح للسيارة بدخول بوابة صالة 4 المعنية بالطيران الخاص، لنقلها على طائرة إسعاف خاصة”.

وبينت المصادر أن حالة الفنانة ياسمين الصحية كانت مستقرة أثناء نقلها إلى الطائرة.

كان الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز أعلن في يوليو الماضي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، أنّ زوجته تخضع لعملية جراحية داخل أحد مستشفيات القاهرة.

وقال العوضي: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنّك أنت الشافي المعافي، بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

وفي وقت لاحق نشر وائل عبدالعزيز شقيق ياسمين، منشوراً قال فيه إنّ الحالة الصحية لشقيقته حرجة جداً.

في حين حذر العوضي، عبر حساباته على موقع التواصل الاجتماعي، من نشر أي تصريحات بشأن الوضع الصحي لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكداً أنها تكون عن طريقه هو فقط وليس عن طريق أحد آخر.

وضجت وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي في الفترة السابقة بأنباء تدهور الحالة الصحية لياسمين وعمت حالة حزن بين جمهورها وزملاءها في الوسط الفني وسط دعاء لها بالخروج من هذه الأزمة بسلام.

Exit mobile version