الشعبية وحركة حماس

الشعبية: بيان العدوان الخماسي هدفه شيطنة الفعل الفلسطيني المقاوم

غزة – مصدر الإخبارية

أكدت الجبهة الشعبية، الثلاثاء، على أن بيان العدوان الخماسي هدفه شيطنة الفعل الفلسطيني المقاوم”.

وقالت الشعبية خلال بيانٍ صحافي: إن “ما جاء في بيان الدول الخمسة، الولايات المتحدة، بريطانيا، فرنسا، ألمانيا، ايطاليا، من تهديد لقوى المقاومة التي تُساند شعبنا في وجه العدوان محض غطرسة استعمارية فارغة، فقد ولى الزمن الذي كنا نقتل فيه فُرادى”.

وأشارت إلى أن “البيان يُمثّل امتدادًا لسياسات دعم الاحتلال في حصاره وعدوانه وجرائمه ضد شعبنا، وشيطنة كل فعلٍ يقوم به الفلسطيني دفاعًا عن نفسه”.

واعتبرت أن “مثل هذه المواقف هي ما قاد ويقود لاستمرار نزيف الدم، ويصعّد الصراع ويأخذ الجميع لحرب إقليمية سيكون الخاسر الأول فيها هو الكيان الصهيوني”.

ولفتت إلى أن “قوى العدوان أغلقت كل باب بإصرارها على دعم المجازر الوحشية الصهيونية المرتكبة ضد شعبنا، بل والمشاركة فيها بالغطاء السياسي والدعم العسكري”.

وشددت على أن “الشعب الفلسطيني لن يساوم على حريته وحقوقه المشروعة، والتاريخ شاهد على أن الخضوع لهذه التهديدات والغطرسة الاستعمارية هو وصفة موت مؤكد”.

ولليوم الرابع على التوالي يُواصل جيش الاحتلال عدوانه الأعنف على قطاع غزة، عقب هجوم عسكري مفاجئ للمقاومة الفلسطينية على مناطق غلاف غزة وأراضينا المحتلة، رداً على الانتهاكات التي طالت جميع مناحي حياة الفلسطينيين.

أقرأ/ي أيضًا عبر مصدر: الشعبية تدعو أونروا لفتح جميع أماكن اللجوء وتقديم الخدمات الأساسية

Exit mobile version