الصحة الإسرائيلية - الداخل المحتل- جريمة إطلاق نار الناصرة-الداخل المحتل - الداخل المحتل فتى - مقتل مستوطن وادي عرابة - فتاة فلسطينية النقب - الشاب ليث عربيد

الصحة الإسرائيلية: ارتفاع عدد القتلى منذ بداية هجوم حماس إلى 150

القدس المحتلة- مصدر الإخبارية:

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، مساء الأربعاء، ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين جراء الهجوم الذي شنته حركة حماس ضد إسرائيل صباح الأربعاء إلى أكثر من 150 شخصاً.

وقالت الصحة الإسرائيلية في تحديث، إن “عدد القتلى في إسرائيل ارتفع إلى 150، والمصابين إلى 1100، منذ بدء حماس هجومها على إسرائيل صباح اليوم”.

وفي المستجدات، أفادت مصادر طبية إسرائيلية بإصابة شخصين بجروح، ووصفت حالتهما بالخطرة، وذلك جراء إصابة مبنى سكني في ريشون لتسيون جنوب تل أبيب.

وأشارت تقارير إخبارية عبرية إلى أن قصفاً صاروخياً نفذته كتائب القسام تسبب بوقوع إصابات مباشرة لمبان في جفعتايم شمال تل أبيب وبات يام وريشون لتسيون بجنوبها.

وأكدت أن صافرات الإنذار دوت في تل أبيب ومدن الخضيرة وحولون وريشون لتسيون وبات يام.

وأعلنت كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس، مساء السبت، عن قصف مدينة تل أبيب بـ 150 صاروخاً رداً على تدمير طائرات الاحتلال الإسرائيلي برج فلسطين وسط مدينة غزة.

وقالت الكتائب في بيان: “إنها وجهت الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ 150 صاروخا نحو تل أبيب ردا على قصف البرج السكني وسط مدينة غزة”.

ودمرت طائرة الاحتلال الإسرائيلي عصر اليوم السبت، برج فلسطين وسط حي الرمال بمدينة غزة، بشكل كامل.

يشار إلى أن برج فلسطين يتكون من 14 طابقا، يقطنه أكثر من مئة اسرة، هو برج سكني مدني يضم ايضا بعض المؤسسات.

اقرأ أيضاً: العاروري: أسرنا ضباط كبار في طوفان الأقصى والمعركة لا تزال في ذروتها

Exit mobile version