اقتحام الأقصى - دحلان القدس - محمد دحلان

دحلان: مايحدث في غزة انعكاس طبيعي لانسداد كل الأفاق أمام شعبنا

غزة _ مصدر الإخبارية

قال النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني محمد دحلان، اليوم السبت، ما حدث ويحدث على حدود غزة منذ ساعات الصباح هو انعكاس طبيعي لانسداد كل الآفاق أمام شعبنا في فلسطين وأهلنا بقطاع غزة.

وأوضح دحلان في تغريدة له على موقع”إكس” أنّ هذا الأمر جاء جراء جراء  استحكام التطرف الغبي والعنف الدموي بكامل مقاليد السياسة الإسرائيلية المستسلمة لعصابة بن غفير-سموتريتش وما يُرتكب يوميا من جرائم كبرى في القدس والمستوطنات تحت سمع وبصر العالم الأخرس الصامت.

وشدد على أنّ غزة الآن في خضم ساعات خطيرة، داعياً  العالم أجمع حشد كل جهد ممكن لردع الاحتلال الإسرائيلي عن ارتكاب جرائم كبرى يخطط لها في هذه اللحظات.

وأعلن القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف، السبت، “بدء عملية طوفان الأقصى نُصرة للمسجد المبارك”، ثأرًا للحرائر المقدسيات اللواتي تعرضن للضرب المبرح على يد الاحتلال.

وقال الضيف خلال كلمة مهمة بثتها قناة الأقصى: إن “الضربة الأولى من عملية طوفان الأقصى تجاوزت 5 آلاف صاروخ استهدفت العدو”.

ومنذ ساعات الصباح، تُواصل المقاومة الفلسطينية إطلاق عشرات الصواريخ من مختلف محافظات قطاع غزة.

ورصدت نشطاء إسرائيليون عناصر من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس وهم يتجولون داخل مستوطنات غلاف غزة ويشتبكون مع الاحتلال من نقطة صفر.

اقرأ أيضاً/الاحتلال يرفع حالة التأهب ويوافق على على استدعاء قوات احتياط عسكرية

Exit mobile version