الإعلامي الحكومي غزة

الإعلامي الحكومي يُصدر توجيهات مهمة في ضوء التطورات الميدانية بغزة

غزة – مصدر الإخبارية

أصدر المكتب الإعلامي الحكومي، السبت، توجيهات إعلامية في ضوء التطورات الميدانية في قطاع غزة.

وقال الاعلام الحكومي: “نظرًا لتزايد وتيرة اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه بحق المسجد الأقصى والمرابطين فيه، وفي ضوء فشل كل الجهود الدبلوماسية لوقف هذه الاعتداءات؛ تقوم المقاومة بدورها في الرد على هذه الاعتداءات والدفاع عن شعبنا ومقدساتنا”.

وأكد على أن “ما تقوم به المقاومة حاليا يأتي في سياق الرد الطبيعي على اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه ضد المسجد الأقصى والمرابطين فيه”.

وأشار إلى أن “رد المقاومة جاء بعد استنفاد كل الجهود مع الوسطاء لوقف اعتداءات الاحتلال ولجم إجرامه ضد مقدساتنا وشعبنا، الأمر الذي جُوبه بزيادة وتيرة اقتحامات المسجد الأقصى والاعتداء على المصلين فيه والمرابطين حوله”.

وشددت على ضرورة تمتين الحفاظ على تمتين صفنا الداخلي والوقوف خلف خيار المقاومة وعدم السماح بزعزعة استقرار جبهتنا الداخلية.

ولفتت إلى أهمية الانتباه عند النقل عن وسائل إعلام الاحتلال، والوقوف بحذر مليا أمام روايته التي يريد تسويقها،
٥. الالتزام بالمحددات التي ستصدر تباعا تحت طائلة المسئولية.

داعيًا بالسلامة للجميع وأن يحفظ الله شعبنا ويبارك مقاومتنا، ويُسدّد رميها ويُمكّن لها في الأرض.

جدير بالذكر أن المقاومة الفلسطينية، أطلقت صباح السبت، رشقات صاروخية مكثفة تجاه مستوطنات غلاف غزة، في إطار ردها على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق المقدسات والحرائر.

ومنذ ساعات الصباح، تُواصل غرفة العمليات المشتركة إطلاق عشرات الصواريخ من مختلف محافظات قطاع غزة.

إطلاق الصواريخ جاء بعد ساعات قليلة من انتهاء حركة الجهاد الإسلامي إحياء فعاليات انطلاقتها الـ36 في ساحة الكتيبة وسط مدينة غزة.

وسبق مهرجان الانطلاقة الذي حضره آلاف المواطنين والمُؤيدين، تنفيذ سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي عرضًا عسكريًا عرضت فيه التطور النوعي الذي وصلت إليه رغم الحصار الإسرائيلي المشدد منذ ما يزيد عن 16 عامًا.

وخلال المهرجان أكدت سرايا القدس أن جرائم الاحتلال لن تسقط بالتقادم وأن الرد سيكون مزلزلًا، وسيُربك الاحتلال ويفرض قواعد جديدة في أرض الميدان.

أقرأ أيضًا/ ي: المقاومة الفلسطينية تُطلق رشقات صاروخية تجاه غلاف مستوطنات غزة

Exit mobile version