شهيد عقبة جبر

شهيد في مخيم عقبة جبر واعتقالات واسعة بمدن الضفة

أريحا- مصدر الإخبارية:

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح الأربعاء، عن استشهاد الشاب ضرغام الأخرس جراء إصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم عقبة جبر في أريحا.

وقالت الوزارة على صفحتها على فيسبوك إن الشاب ضرغام الأخرس (19 عاما) استشهد بعد إصابته برصاصة في الرأس أطلقها عليه جيش الاحتلال خلال العدوان على مخيم عقبة جبر في أريحا فجر اليوم.

وباستشهاد الأخرس، يرتفع عدد شهداء فلسطين خلال 24 ساعة إلى ستة، وهم: يوسف رضوان من قطاع غزة، ومحمود السعدي ورأفت خمايسة ومحمود عرعراوي وعطا موسى من جنين.

وشن جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس الثلاثاء عدواناً على مخيم جنين عقب محاصرته أحد المنازل بهدف القبض على أحد المطاردين ما أدى لاستشهاد أربعة مواطنين وإصابة العشرات.

في غضون ذلك، شنت قوات الاحتلال فجر اليوم حملة اعتقالات في عدة مناطق بالضفة المحتلة.

وقال مكتب إعلام الأسرى في بيان إن الاحتلال شن اعتقالات واسعة في مدن الضفة، وعرف منخم محمد حسن حمدان وياسين مروان حمدان من مخيم عقبة جبر.

وأضاف المكتب أن من بين المعتقلين محمود ناصر البرجي من دير جرير شرق رام الله، ومهند ومحمد كمال طبنجة علاء محمود إسماعيل فقيه ويوسف محمد جبر من قطنة شمال غرب القدس.
وأشار إلى أن الاحتلال اعتقل أيضاً إسماعيل سامر شرفا من بلدة بيتا جنوب نابلس، ومعتصم منذر قفيشة من الخليل، والمحرر الطالب في جامعة بيرزيت إصرار معروف من عين قينيا شمال رام الله.

اقرأ أيضاً: عدد من الشهداء والمصابين برصاص الاحتلال خلال عدوانه على مخيم جنين

Exit mobile version