بريطانيا

جثث على الأرض ترعب المارة في بريطانيا.. وهذه كانت المفاجأة

وكالات- مصدر الإخبارية

شهدت بريطانيا حادثة غير متوقعة، فقد دهمت الشرطة حصة رياضية “يوغا”، بعدما ظن بعض من رأوا الجلسة أن هناك “قتل جماعي” في المكان.

وقادت معلمة اليوغا ميلي لوز، في بلدة شابل سان ليوناردز شرق إنجلترا، حصة كان على المشاركين فيها التمدد على الأرض لفترة لممارسة رياضة اليوغا.

وفي التفاصيل رأى بعض المارة المشهد ظنوا أن ممارسي اليوغا ليسوا إلا جثثاً ملقاة على الأرض، فاتصلوا بالشرطة على الفور للإبلاغ عن “جريمة مروعة” لم تحدث بالفعل.

ونشرت لوز على صفحتها “فيسبوك”، ذكرت فيه أن الشرطة حضرت للمكان بعد استدعائها، حيث “اعتقد بعض المارة خطأ أن هناك طقس قتل جماعي”.

بدورها، قالت شبكة “سي إن إن” الإخبارية: “لقد صدمت للغاية لم أصدق أن ما حدث قد حدث”، مضيفًة: “كان ممارسو اليوغا يشاركون في جلسة استرخاء عميق رائع”.

ووصلت الشرطة بريطانيا عقب انتهاء حصة رياضة اليوغا ورحيل المشاركين بها، وتأكدت من عدم وقوع أي جرائم أو “طقوس قتل” في المنطقة.

وشدد ممثل الشرطة على أن استدعاءها إلى المبنى جاء بسبب ما تبين أنه خطأ، مبيّنًا “تم إجراء مكالمة بعد مخاوف. حضر الضباط ويسعدنا أن نبلغكم أن الجميع بخير وبصحة جيدة، تم إجراء مكالمة الاستدعاء بنوايا حسنة”.

اقرأ/ي أيضًا: عريس إندونيسي يهرب يوم زفافه ووالده ينقذ الموقف ويتزوج العروس

Exit mobile version