الفدائي وعُمان

المنتخب الفدائي يخسر أمام عُمان بهدف مقابل هدفين

مسقط- مصدر الإخبارية

هزم المنتخب الوطني “الفدائي” لكرة القدم أمام عُمان بهدف مقابل هدفين، في المباراة الودية، على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في العاصمة مسقط.

وافتتح الفدائي التسجيل مبكرًا عن طريق محمود أبو وردة، الذي استثمر كرة عرضية لتامر صيام وحوّلها في الشباك العمانية في الدقيقة الثانية، قبل يأن يعادل عمر المالكي النتيجة منتخب عُمان بكرة رأسية في الدقيقة 20.

وأضاف محسن صالح الغساني الهدف الثاني لعمان في الدقيقة 36 من ضربة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم عماني بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الفدائي، وأتيحت للاعبيه عدة فرص لتسجيل هدف التعادل والعودة في المباراة، إلا أنه واجه تألق الحارس العماني، لتبقى نتيجة الشوط الأول على حالها.

وجاءت المباراة ضمن استعدادات الفدائي للتصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات مونديال 2026 وأمم آسيا 2027، بالإضافة لكأس الأمم الآسيوية 2023 التي تستضيفها قطر بداية العام المقبل.

ويخوض المنتخب الوطني مباراة ودية ثانية أمام فيتنام في هانوي، يوم الاثنين القادم.

وفي التفاصيل، فقد قاد المدير الفني للمنتخب مكرم دبوب، تمرينًا استشفائيًا للاعبين على ملعب السيب، حيث شارك فيه 13 لاعبًا وصلوا إلى مسقط.

وتأتي هاتان المباراتان ضمن استعدادات المنتخب الوطني للاستحقاقات المقبلة، وأبرزها التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، التي تبدأ في شهر تشرين ثاني (نوفمبر) القادم، وكأس أمم آسيا 2023 المقرر اقامتها في قطر خلال شهر كانون ثاني (يناير) 2024

اقرأ/ي أيضًا: راموس يعود إلى إشبيلية الإسباني

Exit mobile version