قوات الاحتلال

قوات الاحتلال تطلق النار صوب فلسطيني بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس بالخليل

الخليل- مصدر الإخبارية

أفادت وسائل إعلام عبرية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، أطلقت اليوم الأربعاء، نيران أسلحتها الرشاشة تجاه فلسطيني بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس في الخليل.

وفي التفاصيل، ذكرت منظمة “إنقاذ بلا حدود” الإسرائيلية، أنها قامت بـ”تحييد فلسطيني بزعم محاولته دهس قوة عسكرية قرب بيت حجاي في مدينة الخليل”.

وبينت المنظمة أنه “متابعة لمحاولة الدهس بالقرب من بيت حجاي، يجري إجلاء المنفذ إلى سوروكا، وأصيب جندي بجروح طفيفة جداً في يده”.

وفي السياق ذكرت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال أطلقت عددا من الأعيرة النارية صوب مركبة، بالقرب من مستوطنة “حاجاي” جنوب مدينة الخليل.

وبينت أن ذلك أدى إلى إصابة مواطن لم تعرف هويته بعد، بشكل مباشر، دون أن تتضح تفاصيل عن وضعه الصحي، موضحة أن قوات الاحتلال أعلنت المنطقة عسكرية مغلقة، وعززت تواجدها العسكري في المكان.

وفي وقت سابق اليوم الأربعاء، أفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال هدمت منزلاً في منطقة البويرة شرقي الخليل.

ولفتت المصادر إلى أن قوات الاحتلال داهمت منطقة البويرة برفقة جرافتين وباشرت بهدم منزل يعود لعائلة سلطان، موضحة أن قوات الاحتلال قامت باحتجاز عدد من الصحفيين ومنعتهم من تغطية عملية الهدم.

وبحسب المصادر جرفت آليات الاحتلال جدراناً حرجية في قرية الولجة غربي بيت لحم، وأفاد مجلس قروي الولجة بأن قوات الاحتلال داهمت منطقة “عين حويزة” في حي “صميع” وجرفت جدراناً حجرية تحيط بأرض تعود لعائلة القنطار بحجة عدم الترخيص.

كما هدمت قوات الاحتلال ظهر اليوم، منزلاً يعود لعائلة سلطان في منطقة البويرة شرقي الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

Exit mobile version