فصائل المقاومة

فصائل المقاومة: العدوان على الأقصى استفزاز خطير لشعبنا وأمتنا

غزة- مصدر الإخبارية

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية على أن العدوان على الأقصى هو استفزاز خطير لشعبنا وأبناء أمتنا، والاحتلال لن يفلح في تحقيق أهدافه بفرض واقع تهويدي استيطاني جديد في الأقصى أو تقسيمه.

وأوضحت في نهاية اجتماعها الدوري بغزة، أن شعبنا سيسقط كل مشاريع الاحتلال وأوهامه بالسيطرة على المسجد الأقصى وهدمه وبناء الهيكل المزعوم على أنقاضه.

وفي بيانها الختامي دعت الشعب الفلسطيني في القدس والضفة لاستمرار وتكثيف الرباط في ساحات الأقصى للتصدي لاقتحامات قطعان المستوطنين وحمايته والذود عن قدسيته.

وحيت الفصائل أبناء شعبنا في كل مكان، “وخاصة أهلنا في الضفة الباسلة والقدس ونحيي صمودهم وثباتهم الأسطوري أمام ماكنة العدوان الصهيوني المتواصلة عليهم، ولن نتخلى عنهم فمعركتنا وأهدافنا واحدة وهي تحرير الأرض والمقدسات والخلاص من الاحتلال”.

كما نعت شهيدي عقبة جبر بمدينة أريحا، مؤكدةً أن دماءهم ستبقى “وقود استمرار ثورة شعبنا التي لن تتوقف حتى دحر الاحتلال”.

وأشادت الفصائل بمبادرة حركة “حماس” بإجراء انتخابات الهيئات المحلية في غزة، معتبرةً ذلك خطوة في الاتجاه الصحيح، “يجب التقاطها والبناء عليها لتكون مقدمة وبوابة لإجراء الانتخابات العامة”.
ودعت إلى ضرورة إزالة كافة العراقيل والعقبات التي تقف دون تحقيق هذه الخطوة، “لما لها من أهمية في تحقيق الشراكة وتوحيد برامج البلديات وتحسين الخدمات المقدمة لأهلنا في غزة”.

Exit mobile version