سان جيرمان وعثمان ديمبيلي

رسميًا.. باريس سان جيرمان يتعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي

رياضة – مصدر الإخبارية

تعاقد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكره القدم، اليوم السبت، مع جناح برشلونة الفرنسي عثمان ديمبيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وفي التفاصيل، فقد النجم اللامع وقّع عثمان ديمبيلي على عقود انتقاله إلى باريس سان جيرمان لمدة خمس سنوات قادمة، ليستمر في ملعب “حديقة الأمراء” حتى تاريخ 30 يونيو 2028.

ونجح باريس سان جيرمان في ضم ديمبلي بعدما دفع الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة وقيمته 50 مليون يورو والتي ستذهب نصفها إلى اللاعب، ومن المقرر أن يرتدي اللاعب الجديد القميص رقم 23.

ونشر النادي الفرنسي فيديو ترويجي للصفقة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين القصير “تويتر”، ليعود ديمبلي مرة أخرى إلى بلده بعد غياب استمر عدة سنوات.

وغادر ديمبلي الدوري الفرنسي عن طريق فريق رين عام 2016 عندما وقع على عقود انتقاله إلى بوروسيا دورتموند، ثم غادر اللاعب بوروسيا دورتموند في العام التالي لينتقل إلى برشلونة بقيمة 105 مليون يورو ويكون أحد أغلى الصفقات التي أتمها النادي الكتالوني.

يُذكر أن نادي برشلونة الاسباني، أعلن قبل عدة أيام، إتمام صفقة بيع نجمه الفرنسي عثمان ديمبلي لفريق باريس سان جيرمان لكرة القدم.

وصرّح ماتيو أليماني مدير كرة القدم في (برشلونة) قائلًا: إن “عثمان ديمبلي في طريقه الآن إلى باريس، الصفقة تمت”.

وأضاف أليماني خلال تصريحات على هامش مباراة “البلوجرانا” ضد توتنهام هوتسبير الإنجليزي في كأس “خوان جامبر”: أن “المتبقي فقط هو التوقيع على كافة الأوراق، والمستندات”.

ومن المقرر انتقال الجناح الفرنسي البالغ من العمر 26 عامًا إلى “بي إس جي” مقابل 50 مليون “يورو”، وهو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني.

فيما يستعد عثمان ديمبلي لتوقيع عقد مدته 5 مواسم، ليرتبط بالفريق الاسباني حتى صيف عام 2028.

بينما سيرحل ديمبلي عن برشلونة بعد 6 مواسم بقميص الفريق، حيث انضم إليه قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني بمقابل يزيد عن 110 ملايين “يورو” في صيف 2017.

أقرأ أيضًا عبر موقعنا: برشلونة يُعلن إتمام صفقة بيع نجمه الفرنسي عثمان ديمبلي

Exit mobile version