رمزي خوري - رمزي خوري

رمزي خوري: مواجهة خطر الهجمات الإسرائيلية يبدأ بالتلاحم والعمل المشترك

رام الله – مصدر الإخبارية

قال رمزي خوري عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية: إن “مواجهة خطر الهجمات الممنهجة والشرسة الإسرائيلية على المقدسات، يبدأ بالتلاحم والعمل المشترك للحفاظ على الوجود المسيحي في الأراضي المقدسة”.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين، مع مجلس وكلاء كنيسة السيدة العذراء في بيت جالا شمال غربي مدينة بيت لحم.

وأشاد رمزي خوري بدور المجلس الرعوي وأهمية عمله الوحدوي في خدمة أبناء بيت جالا، ومصلحة مواطنيها عامة، بما يُحقق الأهداف الوطنية لشعبنا الفلسطيني.

جدير بالذكر أن مستوطنًا أقدم الليلة على دهس طفل في قرية كيسان شرق بيت لحم، ولاذ بالفرار من المكان.

وأفادت مصادر محلية، بأن مستوطناً دهس الطفل جبريل محمد سواركة (4 أعوام ) أثناء تواجده قرب منزل والده المحاذي للشارع الرئيس الموصل للقرية ولاذ بالفرار.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الأهالي نقلوا “الطفل” إلى مستشفى الجمعية العربية في مدينة بيت جالا غرب بيت لحم، لتلقي العلاج ومتابعة حالته الصحية التي وصفت بالخطيرة.

يُذكر أن بيت لحم هي مدينةٌ فلسطينية، تقع في نفوذ السلطة الفلسطينية على بعد 10 كم إلى الجنوب من مدينة القدس، يبلغ عدد سكانها 30,000 نسمة بدون سكان مخيمات اللاجئين.

فيما تعتبر مدينة بيت لحم مركزاً للثقافة والسياحة في فلسطين، كونها تضم عددًا من الكنائس والأماكن الأثرية التي يقصدها السُياح من جميع أنحاء العالم.

Exit mobile version