أول تعليق من ميسي على انضمامه لإنتر ميامي الأمريكي

وكالات – مصدر الإخبارية 

في أول تعليق له، عقّب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على الإعلان رسمياً عن انضمامه لفريق إنتر ميامي الأمريكي، مؤكداً سعادته بوجوده في الفريق ورغبته في التنافس ومساعدة النادي على الاستمرار في النمو.

وانضم ميسي لصفوف نادي إنتر ميامي لمدة موسمين ونصف قادمًا من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر، ومن المتوقع أن يحصل “البرغوث” على راتب سنوي يقدر بمبلغ 60 مليون “دولار”.

وقدم إنتر ميامي رسميًا صباح الاثنين نجمه الجديد ليونيل ميسي خلال حفل أقيم في ملعب “DRV PNK” بجنوب فلوريدا، بحضور نحو 20 ألف مشجع، رغم سوء الأحوال الجوية قبل انطلاق مراسم الحفل.

وقال ميسي، بطل مونديال قطر 2022: “شكرًا جزيلاً لجميع الناس لدعمهم لي، ومنحي هذا الحب، أنا سعيد جدًا لوجودي هنا في ميامي”.

وأضاف: “أريد حقًا أن أبدأ التدريبات، والتنافس، لدي نفس الرغبة على التنافس التي لطالما كانت لدي، والرغبة في الفوز، ومساعدة النادي على الاستمرار في النمو”.

وتابع: “أنا سعيد جدًا لأنني اخترت المجيء للعب في هذه المدينة مع عائلتي، اختيار هذا المشروع لا يوجد شك في أننا سنستمتع به كثيرا”.

وأكد ليونيل ميسي: “سنحظى بوقت جيد، وستحدث أشياء جيدة للغاية”.

من جانبه، قال النجم الإنجليزي السابق “ديفيد بيكهام” المالك الجزئي في نادي إنتر ميامي: “الحلم أصبح حقيقة”، مضيفا: “ليو، نحن فخورون جدًا بأنك اخترت نادينا للمرحلة التالية في مسيرتك”، فيما اعتبر المالك الإداري في النادي “خورخي ماس” أن ليونيل ميسي “أفضل لاعب على الإطلاق”.

ومن المتوقع أن يكون الظهور الأول للنجم ليونيل ميسي (36 عامًا) بقميص نادي إنتر ميامي يوم 21 يوليو، خلال مباراة الفريق مع فريق كروز أزول المكسيكي.

اقرأ/ي أيضاً: رسمياً.. لويس إنريكي مدرباً لباريس سان جيرمان

Exit mobile version