خدمة Apple Pay

بنك فلسطين يطلق خدمة Apple Pay للدفع الإلكتروني

رام الله- مصدر الإخبارية:

أطلق بنك فلسطين اليوم الأحد خدمة Apple Pay للدفع الإلكتروني، ضمن باقة الخدمات الإلكترونية المتطورة والحديثة التي يوفرها لعملائه.

وقال البنك في بيان، إن الخدمة تعتبر إحدى أكثر الوسائل الخاصة بالدفع أمناً وخصوصية مقارنة نظيرتها الأخرى.

وأضاف أن خدمة ” Apple Pay ” ستتيح لعملاء البنك الدفع من خلال تقنية اللاتلامسية، أو استخدام بطاقة الائتمان، أو تبادل النقد.

وتابع “بموجب الخدمة يكتفي مستخدموها فقط بتمرير أجهزة الموبايل iPhone أو ساعتهم الذكية Apple Watch الخاصة بهم على أجهزة الدفع في البقالات والصيدليات والمطاعم والمقاهي ومحلات البيع بالتجزئة وغيرها من نقاط البيع، لإتمام مشترياتهم بأمان”.

وأشار إلى أن “عملية المصادقة على العملية تتم باستخدام تقنيات التعرّف على الوجه (Face ID)، أو البصمة (Touch ID)، أو عن طريق إدخال رمز الدخول الخاص بالمستخدم، وإدخال رمز الأمان المرسل إلى الجهاز مرة واحدة، لضمان أعلى درجات الأمان”.

وأكد أن الإتاحة الخدمة يأتي استمراراً لرؤيته واستراتيجيته في مواكبة التطور التكنولوجي حول العالم، خاصة في مجال أتمتة العمليات المصرفية.

وشدد على أنه يعمل على توفير بيئة محفزة للتقنيات المالية الحديثة، من بينها خدمات الدفع الإلكتروني، بهدف الاستفادة من التطورات التقنية في رفع كفاءة نظم المدفوعات، وتلبية كافة احتياجات العملاء المالية.

يشار إلى أن خدمة Apple Pay لا تتيح تخزين أرقام البطاقات الفعلية على الجهاز المستخدم أو على خوادم شركة Apple.

اقرأ أيضاً: جمعية رجال الأعمال بغزة تبحث سبل التعاون مع سلطة النقد وبنك فلسطين

Exit mobile version