فابريغاس

سيسك فابريغاس يُعلن اعتزال كرة القدم وهذه رسالة ميسي إليه

رياضة – مصدر الإخبارية

أعلن لاعب وسط منتخب إسبانيا السابق، سيسك فابريغاس، السبت، عن اعتزاله كرة القدم نهائيًا بعمر الـ36 تمهيدًا لدخوله معترك التدريب.

وقال فابريغاس خلال تغريدات نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: “بعد 21 عاما قضيتها لاعبًا محترفًا حان الوقت لكي أعلن اعتزالي”.

وأضاف: “سيبقى (مشواري) رحلة لا يمكن نسيانها، أريد توجيه الشكر من كل قلبي إلى جميع زملائي، المدربين الذين أشرفوا علي والمديرين الرياضيين والرؤساء ومالكي الأندية وأنصار الفرق ومدير أعمالي”.

وبحسب مراقبين، فقد حقّق فابريغاس سجلًا ناصعًا في الملاعب الكروية، حيث أحرز كأس العالم مع منتخب بلاده عام 2010، وكأس أوروبا مرتين عامي 2008 و2012، كما حاز العديد من الألقاب المحلية خلال لعبه في صفوف الفرق التي دافع عن ألوانها.

ومن المقرر أن يستهل فابريغاس مسيرته التدريبية بالإشراف على الفريق الرديف في نادي كومو الإيطالي من الدرجة الثانية، الذي لعب في صفوفه الفترة الأخيرة.

بدوره وجّه النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، رسالة لصديقه وزميله السابق في نادي برشلونة، الإسباني سيسك فابريغاس، عقب إعلان الأخير قرار الاعتزال.

ونشر ميسي عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي صورةً تجمعه بفريغاس معلقًا: “تعلم جيدًا مشاعرنا الإيجابية تجاهك أنت وأسرتك”.

وأضاف خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع أنستغرام: “أنت نجم كبير يا فابريغاس، وسنواصل قضاء العديد من اللحظات سويًا”.

وتابع: “نحبك كثيرًا يا فابريغاس، ونتمنى لك التوفيق في خطوتك المقبلة.. عناق حار”.

ويأتي قرار اعتزل فايريغاس بعد قضاء 21 عامًا في ملاعب الساحرة المستديرة، حيث تنقل خلالها بين عدة أندية أبرزها، برشلونة وأرسنال وتشيلسي.

وتربط فابريغاس وميسي علاقة صداقة وطيدة، حيث نشأ الاثنان معًا في أكاديمية نادي برشلونة قبل أن يتزاملا لمدة ثلاثة مواسم ( من 2011 حتى 2014) في الفريق الأول للنادي الكتالوني.

أقرأ أيضًا: هل طلب ميسي الابتعاد عن اللعب مع الأرجنتين مؤقتاً؟

Exit mobile version