مدرب برشلونة تشافي

“لم يكن لدينا هدف”.. تشافي يعلّق على خسارة برشلونة الأخيرة

وكالات – مصدر

علّق مدرب نادي برشلونة، تشافي هرنانديز، على خسارة فريقه أمام ريال سوسييداد على ملعبه “كامب نو” 1-2 بعد أسبوع من تتويجه بلقب الدوري الإسباني.

وصرح تشافي في مؤتمر صحفي تبع المباراة التي أقيمت أمس السبت بالقول: “لا نحب الخسارة ولا نشعر بأفضل إحساس، كان من الطبيعي تقديم هذه المباراة لكننا في النهاية في برشلونة نافسنا، وهم دافعوا بشكل جيد للغاية. إنه فوز مستحق”.

وكشف تشافي أن لاعبيه لم يكن لديهم هدف محدد على عكس ريال سوسييداد الذي يسعى للتأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، مضيفاً: “الحاجة منحتهم الانتصار”.

وأردف: “برشلونة وأنصاره كانوا في حاجة إلى بهجة من هذا القبيل، أنا فخور لأنني مدرب لهذا الفريق”.

وتُوج برشلونة بلقب الدوري الإسباني رسميًا رغم خسارته في المباراة التي أُقيمت ضمن المرحلة الـ35 من المسابقة، وهي المرة الـ27 في تاريخه.

وخاض برشلونة المباراة للاحتفال باللقب مع جماهيره في ملعبه، لكنه لم ينجح في تحقيق فوزٍ جديد وتعرض لخسارة مفاجئة من ريال سوسييداد.

وفي التفاصيل، فقد سجّل أهداف ريال سوسييداد، ميكيل ميرينو في الدقيقة 5، وألكسندر سورلوث في الدقيقة 71، بينما سجل روبرت ليفاندوفسكي لبرشلونة في الدقيقة 90.

فيما تجمد رصيد برشلونة عند 85 نقطة في صدارة جدول الترتيب، وبفارق 14 نقطة عن الوصيف ريال مدريد، بينما رفع ريال سوسييداد رصيده إلى 65 نقطة في المركز الرابع.

Exit mobile version