حفل زفاف حسن شاكوش - حسن شاكوش وزوجته - والد زوجة حسن شاكوش - ريم طارق حسن شاكوش

كيف علق حسن شاكوش على اتهامات زوجته له؟

وكالات- مصدر الإخبارية

علق مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش على الاتهامات التي وجهت له من زوجته ريم طارق، خلال الساعات الماضية، حيث قدمت بلاغًا ضده واتهمته بالاعتداء عليها.

ونشر شاكوش، عبر حسابه الشخصي “فيسبوك”: “مساء الفل عليكم جميعا يمكن القصة دايمًا ناقصة والبيوت فيها أسرار”.

وقال شاكوش: “احنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده وحق الرد بيقول إن دي لسه مراتي ميصحش أتكلم عنها حتى لو حصل ايه يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليا أتأذوا من الحوار ده بس بما إنها شاركت جمهوري بشيء جارح بالشكل ده كل اللي أقدر أقولوا الحمد الله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة الحمد الله على كل شيء”.

وقدمت زوجة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، بلاغًا لتضررها منه وطردها من المنزل منذ أيام، والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وأفادت وسائل إعلام مصرية بأن الأجهزة الأمنية في الجيزة تلقت بلاغًا عبر قسم شرطة أكتوبر من زوجة شاكوش وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وقالت وسائل الإعلام إن مدير الإدارة العامة للمباحث، تلقى إخطارًا من مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق -28 سنة – ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته حسن شاكوش لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية.

وعلقت على تأخيرها في الإبلاغ أملًا في الصلح بينهما، إلا أنه أرسل رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فذهبت على الفور لتحرير محضر له اليوم وطلبت إثبات الحالة.

اقرأ/ي أيضًا: طردها من المنزل.. زوجة حسن شاكوش تقدم بلاغًا ضده

Exit mobile version