مقتل إسرائيلي - إطلاق نار في أم الفحم- طفل يطلق النار الرابع خلال ساعات.. مقتل شاب في شفاعمرو بالداخل المحتل

الرابع خلال ساعات.. مقتل شاب في شفاعمرو بالداخل المحتل

الداخل المحتل- مصدر الإخبارية

أفادت مصادر إعلامية مساء اليوم الأربعاء بمقتل شاب (27 عاما) في جريمة إطلاق نار بمدينة شفاعمرو في الداخل المحتل.

ووفق موقع عرب 48، قدم طاقم طبي من “نجمة داود الحمراء” عمليات الإنعاش للضحية غير أن كافة محاولات إنقاذ حياته باءت بالفشل وجرى إقرار وفاته في المكان.

ونقل الموقع عن الطاقم الطبي من المكان أن “الضحية أحيل إلينا بواسطة سيارة في مدخل شفاعمرو، حيث كان فاقدا للوعي ودون نبض أو تنفس، ولم يكن أمامنا سوى إقرار وفاته متأثرا بجراحه”.

وتابع أن الشرطة فتحت ملفا للتحقيق في ملابسات مقتل الشاب في شفاعمرو والتي لم تعرف خلفيتها بعد؛ دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.

وتأتي هذه الجريمة بعد ساعات من مقتل 3 شبان في جرائم منفصلة بالناصرة وقلنسوة وتل السبع، حيث أفادت مصادر محلية بمقتل شاب واصابة أخر بجريمة اطلاق نار في قلنسوة.

وبحسب المصادر فإن ضحية الجريمة محمد هاشم ناطور، في الثلاثينيات من العمر.

وفي تل السبع، قُتل شاب وأصيب آخر بجروح تراوحت بين الخطيرة والمتوسطة في جريمة إطلاق نار.

وقال الناطق بلسان “نجمة داود الحمراء” إن “مركز الاستعلامات في منطقة النقب 101 تلقى بلاغا، الساعة 11:30، عن شخصين أصيبا في حادثة عنف ونقلا لعيادة محلية بتل السبع.

كما قدم مسعفون ومضمدون في المكان العلاجات الأولية للمصايبن (نحو 25 عاما) وهما بحالة خطيرة وأحدهما فقد وعيه”، وأعلنت الشرطة أنها اعتقلت أربعة مشتبهين على خلفية جريمة القتل في تل السبع.

وبحسب المصادر فإن الضحية هو ابن رئيس مجلس تل السبع الأسبق، موسى أبو عصا.

وفي الناصرة، أكدت مصادر محلية مقتل شاب واصابة شابة اثر تعرضهما لاطلاق نار في الناصرة.

وتشير إحصاءات رسمية إلى أن عدد القتلى نتيجة الحوادث المختلفة في المدن والقرى الفلسطينية تجاوز المئة  عام 2022 كما قتل عشرات المواطنين منذ بداية 2023.

Exit mobile version