طقس فلسطين

طقس فلسطين: أجواء خماسينية ومغبرة والبحر خفيف ارتفاع الموج

رام الله – مصدر الإخبارية

توقع موقع طقس فلسطين، أن تسود أجواء خماسينية اليوم الأحد 5-3-2023، بحيث يكون الجو حارًا وجافًا ومغبرًا، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة.

وبحسب “الموقع” تصبح درجات الحرارة أعلى من معدلها العام بحدود 12-11 درجة مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشار إلى أن الجو يكون هذه الليلة غائمًا جزئيًا وباردًا خاصة، والرياح تكون جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ونوّه طقس فلسطين، إلى أن الجو يكون غدًا الاثنين 6-3-2023 غائمًا جزئيًا، بحيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتصبح حول معدلها العام.

وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

والثلاثاء المقبل 7-3-2023، يكون الجو غائمًا جزئيًا بوجهٍ عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى حول معدلها العام.

فيما تكون هناك فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح تكون غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأربعاء المقبل 8-3-2023 يكون الجو غائمًا جزئيًا بوجه عام وباردا نسبيًا خاصة فوق المناطق الجبلية و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها العام.

أما الرياح فتكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وفيما يلي درجات الحرارة الصغرى والعظمى لهذا اليوم والتي جاءت على النحو الآتي:

Exit mobile version