حادث الاسماعيلية

وفاة مسافرين فلسطينيين من غزة بحادث سير في مصر

وكالات-مصدر الإخبارية

توفي عدد من المسافرين الفلسطينيين وأصيب آخرون، صباح اليوم الخميس، جراء حادث مروع وقع أثناء رحلة عودتهم من مصر إلى قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية بوفاة سبعة أشخاص، بينهم سائق المركبة، وإصابة عدد آخر؛ جراء حادث السير الذي وقع على طريق الإسماعيلية المصرية.

اقرأ/ي أيضا: فرار 5 نزلاء مُتّهمين بجرائم قتل من مركز إصلاح وتأهيل جنين

وأوضحت أن حادث السير الأليم والمروع، وقع لسيارة من نوع “H1“، كانت تقل مسافرين فلسطينيين من قطاع غزة، معظمهم من محافظتي خان يونس وغزة، مقابل كافتيريا العزازي بالإسماعيلية، كانوا متوجهين لمعبر رفح، للعودة إلى القطاع.

وأشارت مصادر في المنطقة، بأنه تم نقل حالات الوفاة والإصابات لطوارئ الإسماعيلية، لافتا إلى أنه من مبين الوفيات السائق مراد أبو رزق.

ووفق موقع اليوم السابع المصري، أورد أن اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى اخطارا من شرطة النجدة يفيد تصادم سيارتين أمام في منطقة المنايف بمدخل مدينة الإسماعيلية بينهم سيارة ميكروباص.

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسين كساب بـ 8 سيارات إسعاف الي مكان الحادث لنقل المصابين والمتوفيين الي المستشفيات.

وقالت المصادر الطبية أنه تم نقل كافة المصابين الي مستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج اللازم، فيما تم نقل المتوفيين الي ثلاجة مستشفى أبو خليفة للطوارئ.

وحررت الشرطة المحاضر اللازمة واخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات، والتي أمرت بالتحفظ على الجثامين لحين انتداب مفتش الصحة للتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث.

https://twitter.com/msdrnews1/status/1626119397243777024?t=2lgY6lTsSgsONnoZHiDaMQ&s=09

 

Exit mobile version