إطلاق نار ف يكفر قرع الداخل المحتل

إصابة فتى بجراح حرجة في جريمة إطلاق نار بالطيبة

الداخل المحتل – مصدر الإخبارية

تحدثت وسائل إعلام، مساء اليوم الجمعة، عن إصابة فتى، 15 عاماً، بجروح وصفت بالحرجة في جريمة إطلاق نار بمدينة الطيبة في المثلث الجنوبي بالداخل المحتل.

وفي التفاصيل، قال موقع عرب 48 إن الفتى أصيب بإطلاق نار في القسم العلوي من جسده في منطقة الشل بالطيبة.

وتابع الموقع أن طاقماً طبياً قدم العلاجات الأولية للفتى المصاب، وجرى نقله على وجه السرعة إلى مستشفى “مئير” في كفار سابا لتلقي العلاج.

ولفت إلى أن شرطة الاحتلال باشرت التحقيق في ملابسات الجريمة التي لم تعرف خلفيتها بعد؛ دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.

في السياق أعلنت مصادر محلية، إصابة امرأة في الثلاثينات من عمرها، بجروح وصفت بأنها خطيرة في جريمة إطلاق نار بقرية اللقية.

وحسب المصادر، فإن جريمة إطلاق نار تعرضت لها امرأة (30 عاما) في حارة 11 بقرية اللقية في منطقة النقب بالداخل المحتل، أسفرت عن إصابتها بجروح خطيرة.

ووفق المصادر فإن السيدة تلقت على إثرها العلاجات الأولية من طاقم طبي استُدعي إلى المكان، وجرى نقلها بسيارة العلاج المكثف، على وجه السرعة، إلى مستشفى “سوروكا” في مدينة بئر السبع، لاستكمال العلاج.

يأتي ذلك في وقت تشهد مدن وبلدات الداخل المحتل تصاعداً في أحداث العنف وجرائم القتل، في ظل تقاعس الشرطة عن القيام بعملها في لجم الجريمة.

في حين بلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في الداخل المحتل، منذ مطلع العام الجاري 2022 ولغاية اليوم، 106 قتلى بينهم 12 امرأة؛ وفي العام 2021 ارتكبت أكثر من 111 جريمة قتل في المجتمع العربي، في رقم قياسي غير مسبوق.

Exit mobile version